فوز الاتحاد مطلب هلالي.. الجولة 23 ترعب الشباب وتهدده بفقدان الصدارة

تاريخ النشر: 08/03/2021
494
منذ 3 سنوات
فوز الاتحاد مطلب هلالي.. الجولة 23 ترعب الشباب وتهدده بفقدان الصدارة

تشتد المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 20-2021، بين الثلاثي الشباب والهلال والاتحاد، كلما اقترب من نهايته، حيث تتضح الصورة أكثر وأكثر عن شكل البطل ولون قميصه.

ويتصدر الشباب ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، بينما يأتي الهلال وصيفا بـ 42 نقطة، يحتل الاتحاد المركز الثالث بـ 38 نقطة، بعد مرور 20 جولة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تهدد انتفاضة نادي الاتحاد فريق الشباب، في مبارة الكلاسيكو خلال الجولة القادمة، حيث يستضيف العميد نظيره الليوث، في تمام 8.45 مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الشرائع، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن جهة أخرى، الهلال على موعد لمواجهة فريق الوحدة، في تمام 7.05 مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وإن حقق الزعيم نتيجة الفوز في ظل حالة الصحوة للاعبين الذي منحتهم نتيجة الرائد في الدقائق الأخيرة وعلى النقيض في الشباب يرافقهم التعثر كما جدث أمام القادسية، فأن فوز الهلال سيعود به للصدارة، بعد أن وصل الليوث لفارق 7 نقاط سابقا.

انتزاع الصدارة لصالح الهلال، يشعل المنافسة على الدوري، خاصة مع النظر في جدول المباريات المتبقية في عمر المسابقة المحلية.

الشباب لديه مباريات أمام الاتحاد والهلال، الزعيم عنده مواجهات مع الاتحاد والشباب أيضا بالإضافة لكلاسيكو الأهلي الناري دائما.
وبالنظر إلى واقع مباريات الاتحاد والشباب، صعب توقعها إلا أن العميد مؤخرا "كعبه عالي" على الليوث وسبق وأخرجهم من البطولة العربية، لذلك تتمنى الجماهير الهلالية توفيق الاتحاد أمام الشباب للعودة للصدارة مجددا، وهذا أيضا يصب في مصلحة "النمور" لأن فوزه سيمنحه الاقتراب من الصدارة أو الوصافة في حال فاز على الهلال أيضا.

ولكن، هل يستفيد الهلال فقط أم أن للشباب عودة قد تكون من اتجاه آخر..

الهلال لديه مباريات في آسيا قد تهدد لياقة اللاعبين وتفقدهم تركيزهم في صراع اللقب، بينما الشباب غير مرتبط بأي مباريات أخرى، فهل يستغل الليوث ضغط المباريات الآسيوية على الزعيم في طريقه لتحقيق لقب الدوري بعد غياب طويل عن التتويج، هذا ما سنراه خلال الأسابيع القادمة وتحديدا بداية من الجولة 23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضا

لجنة الحكام تعلن قرار صادم للشباب

الانضباط تصدم الشباب وتسعد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن