جيرارد يهدد عرش كلوب في ليفربول.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 08/03/2021
303
منذ 3 سنوات
جيرارد يهدد عرش كلوب في ليفربول.. القصة الكاملة

بات النجم الإنجليزي الشهير ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق جلاسكو رنجرز الإسكتلندي، مرشحًا بقوة لخلافة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، بسبب سوء النتائج في البريميرليج.

وطالبت الجماهير في الساعات الأخيرة، بالتعاقد مع جيرارد، رمز الريدز لاعبا بين عامي 2000 و2017، وتعيينه مديرا فنيا في أسرع وقت، أملا في استعادة السيطرة على غرفة خلع الملابس بسبب كثرة المشكلات بين كبار النجوم مثل فينالدوم وأليسون باكير من جهة ومحمد صلاح وساديو ماني من جهة ثانية.

بخلاف تجديد الدماء الفنية، بعد تقديم كلوب على مدار المواسم الأخيرة كل ما لديه برفقة الفريق، وتحقيقه كل الألقاب مثل الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا وكأس العالم للأندية، قبل التراجع اللافت في الموسم الجاري، ووضع الفريق تحت خطر الغياب عن المربع الذهبي في جدول ترتيب البريميرليج في نهاية الموسم وعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وكان جيرارد حقق مؤخرا مع فريقه لقب بطل الدوري الإسكتلندي وقدم نفسه في خريطة المدربين الكبار قاريا رغم صغر سنه " 40 عاما " وبات مطروحا بقوة لخلافة يورجن كلوب في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وخسر ليفربول مباراته أمام فولهام بهدف دون رد في الجولة 27 من عمر الدوري الإنجليزي وانتهت أحلامه في الحصول على لقب بطل الدوري .

اقرأ أيضا

ليفربول يكرر فضيحة هبوطه للدرجة الثانية.. "كارثة يا كلوب"

ليفربول يضايق لابورتا.. "إما ضم نجم برشلونة أو خطف هدفه"

حمل تطبيق سعودي الآن