ليفربول يضايق لابورتا.. "إما ضم نجم برشلونة أو خطف هدفه"

تاريخ النشر: 08/03/2021
964
منذ 3 سنوات
ليفربول يضايق لابورتا.. "إما ضم نجم برشلونة أو خطف هدفه"

يبدو أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الجديد، سيلقى صعوبات عدة في الحفاظ على نجوم الفريق الأول لكرة القدم، أو في الحصول على لاعبين من نجوم الصف الأول في أوروبا، حيث كشف تقرير صحفي، صباح اليوم الإثنين، أن ليفربول ينوي مضايقته.

ولابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأشارت صحيفة ميرور البريطانية، في تقرير لها، إلى أن المدير الفني يورجن كلوب، اعترف بمعاناة ليفربول من أزمات هجومية، بالنظر إلى فشل كل من ساديو ماني وروبرت فيرمينيو في هز شباك منافسيه، منذ أواخر يناير من العام الجاري، بينما اكتفى محمد صلاح بتسجيل هدف وحيد في آخر 5 مباريات.

الصحيفة شددت على أن هذا الثلاثي الهجومي، قد يغادر ملعب أنفيلد، الصيف القادم، بعد حالة التشبع التي أصابتهم من تحقيق البطولات.

وأوضحت أن الريدز سيكون بإمكانه أن يحصل على بدلاء جيدين، بالنظر إلى الأموال الطائلة التي سيتلقاها من بيع الثلاثي صلاح، ماني وفيرمينيو، لذا وضع كلوب قائمة مختصرة من اللاعبين المطلوبين.

القائمة ضمت إيرلينج هالاند، هدف برشلونة الذي يتألق بين صفوف بوروسيا دورتموند، وآنسو فاتي، نجم البرسا الشاب، كما ظهر اسم جاك جريليش من أستون فيلا، ومايرون بوادو من ألكمار الهولندي.

اقرأ أيضا

لابورتا: مندهش مما فعله ميسي.. ويكشف خطة منعه من الرحيل عن برشلونة

أول تعليق من ريال مدريد على فوز لابورتا بـ"رئاسة برشلونة".. الخوف الشديد!

حمل تطبيق سعودي الآن