صحف السعودية| طلب عاجل من أعضاء النصر وانتهاء قضية الأهلي وبلايلي

تاريخ النشر: 08/03/2021
1397
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 8 مارس 2021.

الاقتصادية

شارك مايكون مدافع النصر في التدريبات بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي، بالإضافة لتسلمه كافة رواتبه المستحقة دون خصم الفترة التي غاب فيها.

عكاظ

بدأ أعضاء الشرف والداعمين لنادي النصر تحركات لمخاطبة وزارة الرياضة عن طريق إدارة النادي من أجل تحديد موعد لعقد جمعية عمومية غير عادية بشكل عاجل لمناقشة أمور النادي.

الرياضية

نجحت الأهلي، في إغلاق ملف قضية الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق السابق، بالتسوية دون تكليف النادي أي تبعات مالية، إضافة إلى إعادة مليون وستمائة ألف يورو إلى خزانة النادي يدفعها اللاعب.

الجزيرة

قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تغيير ملعب لقاء القادسية والعين في الجلوة 23 من الدوري السعودي من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر، إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الشرق الاوسط

أكّدت أضواء العريفي، وكيلة وزارة الرياضة للتخطيط والتطوير، أن الرياضة النسائية تنمو بخطوات ثابتة في السعودية، وكشفت عن ارتفاع نسبة ممارسة الرياضة النسائية إلى 19 في المائة في عام 2019 بدلا من 8 في المائة في عام 2015. لافتة إلى أن السعودية تملك 2400 لاعبة في 25 اتحادا رياضيا.

حمل تطبيق سعودي الآن