مايكون يتوعد ثلاثي النصر: انتظروني.. سأحصل على حقي منكم!

تاريخ النشر: 08/03/2021
9689
منذ 3 سنوات
مايكون يتوعد ثلاثي النصر: انتظروني.. سأحصل على حقي منكم!

وصل النجم البرازيلي مايكون، إلى مقر نادي النصر، في وقت سابق من أمس الأحد، من أجل المشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، الجماعية، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات.

المدافع البرازيلي أثار أزمة كبرى في النصر، عندما غادر المملكة العربية السعودية، قبل ساعات من ملاقاة الهلال في نهائي كأس السوبر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يتصالح الطرفان معًا.

ومن المنتظر أن يظهر مايكون في تشكيل هورفات الذي يخوض موقعة الأهلي، الخميس القادم، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أظهر بحسب ما أوضحته صحيفة الرياضية، أنه ما يزال يتمتع بمخزون لياقي جيد.

وظهر مايكون في صالة الألعاب الرياضية، الجيم، عبر مقاطع قصيرة، أذاعها النجم وليد عبد الله عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

اللقطات القصيرة التي ظهر خلالها النجم البرازيلي في "سنابات" وليد عبد الله، كانت كوميدية، حيث ظل مواطنه بيتروس، يوجه له الصفعات، ويركله مازحًا على رأسه، بضربات قاسية.

ليس ذلك فقط، حيث واصل نجوم النصر استقبالهم مايكون بالضرب، ما دفع اللاعب إلى نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، يظهر خلاله الثلاثي خالد الغنام، بيتروس، و عبد الرحمن العبيد، يحاولون ضربه، بشكل يبدو جادًا، عكس الآخرين.


وبحسب ما يظهر في الصور، هدد مايكون هذا الثلاثي، حيث كتب مازحًا: "انتظروني".

يشار إلى أن العالمي لديه 30 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

لعنة النصر والهلال.. "سر" إقالة فلادان من الأهلي!

رسميا.. النصر يعلن اسم بديل هورفات

حمل تطبيق سعودي الآن