لعنة النصر والهلال.. "سر" إقالة فلادان من الأهلي!

تاريخ النشر: 07/03/2021
2261
منذ 3 سنوات
لعنة النصر والهلال.. "سر" إقالة فلادان من الأهلي!

يبدو أن المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لن يقود الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أمام النصر، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة منذ قليل، مساء اليوم الأحد.

والمدرب الصربي البالغ من العمر 50 عامًا، يتولى تدريب الراقي، منذ شهر فبراير من العام الماضي 2020، لكنه عاش أوقاتًا صعبة، في الأيام القليلة الماضية.

واتفقت صحيفة "عكاظ" مع "الميدان الرياضي"، حيث أشارت كل منهما إلى أن إدارة الأهلي، تجلس حاليًا مع فلادان، من أجل مناقشة إقالته، باتفاق ودي بين الطرفين، أي دون أن يسدد النادي أي أموالًا من قيمة الشرط الجزائي.

من جانبه، شدد الإعلامي محمد غازي صدقة، على أن الأهلي بالفعل، أقال فلادان من منصبه، في انتظار الإعلان الرسمي فقط.

صحيفة "مكة" من ناحيتها، أوضحت أن فلادان رفض خيار الرحيل بصورة ودية، حيث طلب من إدارة النادي الأهلي، الحصول على كامل مستحقاته المادية الخاصة بالشرط الجزائي، وقيمتها مليون و300 ألف يورو.

*لعنة النصر والهلال:

الأهلي فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 5 مباريات خاضها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بـ35 نقطة.

وسقط الأهلي في الجولة الماضية أمام ضمك، بالخسارة (3-1)، بينما يلتقي النصر في قمة المباريات، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ23.

وفي مفارقة طريفة، تشبه اللعنة، تسبب نادي ضمك في إقالة مدربي النصر، الهلال، والأهلي على الترتيب، حيث أنه فور تعثر الثلاثي الكبير أمام صاحب المركز الـ15، خرج خبر الإقالة الرسمي.

- إقالة روي فيتوريا من تدريب النصر: بعد التعادل مع ضمك، بهدفين لمثلهما، في إطار الجولة الـ10.

- إقالة رازفان لوشيسكو من تدريب الهلال: بعد الهزيمة أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18.

- إقالة فلادان ميلويفيتش من تدريب الأهلي: بعد الخسارة ضد ضمك، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة الـ22.

حمل تطبيق سعودي الآن