صفوان السويكت يغادر النصر.. بالقوة القانونية!

تاريخ النشر: 07/03/2021
14074
منذ 3 سنوات
صفوان السويكت يغادر النصر.. بالقوة القانونية!

يبدو أن الدكتور صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، بصدد الرحيل عن منصبه، بحسب ما أوضحته اللوائح القانونية، التي استعان بها الإعلامي سعود الصرامي، من أجل إزالة الغموض عن الموقف الذي يعيشه نادي العاصمة الرياض.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعيش في الموسم الرياضي الجاري، أيامًا صعبة، بدأت بإقالة المدير الفني روي فيتوريا من منصبه، بعد التعادل أمام ضمك، ثم تعيين الكرواتي آلين هورفات بدلًا عنه، مع استمرار سوء النتائج، في ظل احتلاله المركز السابع في جدول الترتيب، بفارق 15 نقطة كاملة عن الشباب، المتصدر.

*ما الذي يحدث في النصر؟

في مفاجأة مدوية، تأكد في وقت سابق من اليوم الأحد، تقديم 3 من أعضاء مجلس إدارة نادي النصر، استقالتهم من مناصبهم، خلال الأشهر القليلة الماضية، ما أحدث جدلًا واسعًا بشأن ما يفترض حدوثه، الفترة القادمة.

وأشار الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، إلى ضرورة أن يغادر السويكت منصبه، لزاميًا، بسبب ما تنصه عليه لائحة الأندية.

واستعان الإعلامي المقرب من البيت النصراوي، بالمادة 30 من الفقرة "ح"، التي تنص على أن إدارة النصر الحالية لم تعد نظامية، كما أوضحت أنه بات من الضروري أن يتم توجيه الدعوة إلى عقد جمعية عمومية، من أجل إجراء انتخابات عاجلة، واستقبال ملفات الراغبين في الترشح.

وكان من المفترض أن يستمر السويكت في منصبه، في الفترة من عام 2019 إلى 2023.

اقرأ أيضا

كشف اسم حكم موقعة الاتحاد والشباب.. والطريس لـ"الأهلي والنصر"

نجوم النصر يستقبلون مايكون بـ"الصفع والركل".. الواقعة "تذاع" على الهواء!

حمل تطبيق سعودي الآن