صراع "شبابي- هلالي- اتحادي" وتراجع الأهلي والنصر أبرز ظواهر الجولة 22

تاريخ النشر: 07/03/2021
306
منذ 3 سنوات
صراع "شبابي- هلالي- اتحادي" وتراجع الأهلي والنصر أبرز ظواهر الجولة 22

مابين صراع مشتعل في القمة وتقدم الاتحاد وتراجع الأهلي والنصر وغزارة تهديفية وتألق المحترفين .. سارت أحداث الجولة 22 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 التي جرت على مدار 3 أيام.

وكتبت الجولة عدة ظواهر مثيرة أبرزها منح السباق على اللقب قبلة الحياة بوجود 3 فرق تتنافس على المركز الأول وصراع أخر بين 4 فرق على المركز الرابع بخلاف المتعة في ظل سيطرة التكتيك الهجومي على خطط المدربين بحثا عن حصد النقاط الثلاثة.

وترصد " سعودي سبورت " في السطور التالية ظواهر الجولة 22

الصراع في الرياض يشتعل

كتبت الجولة 22 عودة الحياة مجددا إلى صراع المنافسة على لقب بطل الدوري بعدما تعادل الشباب المتصدر مع القادسية 1-1 وفقد نقطتين غايتين ووصل للنقطة 45 بفارق 3 نقاط عن الهلال حامل اللقب الذي حقق فوزا مهما على الرائد 2-1 وتقدم للنقطة 42 وبات يفصله عن الشباب مباراة واحدة ان فاز فيها وتعثر الليث تساويا في النقاط.

النصر والأهلي في الدوامة

من ظواهر الجولة 22 فشل النصر مجددا في استعادة ذاكرة الانتصارات وتعادل مع الاتفاق 1-1 ليفقد نقطتين غاليتين ويبتعد عن صراع المركز الرابع المحتدم الأن بين الأهلي بعد خسارته هو الأخر من ضمك وتجمد رصيده عند 35 نقطة بالمركز الرابع بفارق 3 نقاط عن التعاون الخامس.

الاتي .. فريق الأسبوع

يستحق فريق الاتحاد لقب فريق الأسبوع بعدما واصل عروضه القوية وحقق فوزا كبيرا على الوحدة 4-2 سجل منها روماريو البرازيلي 3 أهداف هاتريك ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث ويبقي على أماله في المنافسة لأبعد مدى على القمة ويتقدم خطوة عن الأهلي.

غزارة تهديفية بـ 26

شهدت الجولة 22 غزارة تهديفية كبيرة وتم تسجيل 26 هدفا في 8 مباريات بمعدل تهديفي يفوق 3 أهداف في المباراة الواحدة، ويملك الاتحاد أقوى هجوم وسجل 4 أهداف يليه ضمك وسجل 3 أهداف وسجلت الفرق المختلفة الأهداف في الجولة.

الأجانب بريمو الشباك

 تألق المحترفون الأجانب وسجل روماريو مهاجم الاتحاد هاتريك وسجل تاوامبا الكاميروني مهاجم التعاون هدفين وسجل زيلايا مهاجم ضمك هدفين وسجل ستراندبيرج لأبها ووليد أزارو للاتفاق وأوجوستو للفيصلي وكريم البركاوي للرائد.

حمل تطبيق سعودي الآن