رباعي ناري يعود لتشكيل النصر أمام الأهلي في لقاء الجريحين

تاريخ النشر: 07/03/2021
2507
منذ 3 سنوات
رباعي ناري يعود لتشكيل النصر أمام الأهلي في لقاء الجريحين

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته تحت قيادة الكرواتي آلين هورفات المدير الفني للفريق، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي بالجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة

يحل النصر ضيفا على الأهلي في ملعب الشرائع، الخميس المقبل الموافق 11-3-2023، ويتم بث اللقاء عبر القناة الرياضية السعودية، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيني.

عودة قوية

صحيفة "الرياضية" أشارت إلى عودة البرازيلي مايكون مدافع النصر للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الذي خضع له منذ وصوله إلى الرياض قادما من البحرين.

وغاب مايكون عن النصر 41 يوما، وذلك بسبب رحيله المفاجئ قبل مباراة السوبر السعودي أمام الهلال، لعدم حصوله على مستحقاته المالية، إلى أن تم التوصل لاتفاق مع الإدارة يقضي بعودته وارتداء قميص العالمي مرة أخرى، نظير الحصول على رواتبه المتأخرة.

وتشهد التدريبات أيضا عودة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الذي غاب الفترة الماضية بسبب تورم في الركبة، على أن يكون جاهزا لمواجهة الأهلي في المباراة المقبلة.

وأشارت صحيفة "الرياض" أن هورفات سيدفع بعدد من العناصر التي غابت عن المباراة الأخيرة، في مقدمتهم عبد المجيد الصليهم ،و رائد الغامدي، وحمد الله، إضافة إلى مايكون لتدعيم مركز الدفاع.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

"التأجيل ليس في مصلحة المنتخب".. الصرامي يطالب بتعجيل جراحة نجم النصر

صباحات الهلال| سخرية من النصر وتألق إدواردو يزيد جراح الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن