رئيس برشلونة المؤقت يشعل الانتخابات بتصريح ناري

تاريخ النشر: 07/03/2021
1080
منذ 3 سنوات
رئيس برشلونة المؤقت يشعل الانتخابات بتصريح ناري

أطلق كارليس توسكيتس، رئيس برشلونة المؤقت تصريحات نارية اليوم، عند وصوله إلى قلعة الكامب نو لأدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية للبارسا.

انطلقت منذ قليل انتخابات رئاسة نادي برشلونة، التي تحدد رئيس البارسا الجديد للسنوات المقبلة، لحل العديد من الأزمات التي تعاني منها القلعة الكاتالونية الفترة الأخيرة.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية وفنية، حيث يغرق النادي في ديون تصل إلى مليار يورو كذلك يمر البارسا بفترة من النتائج السيئة.

وأعلن الثلاثي فونت فيكتور وخوان لابورتا وتوني فريشكا، ترشحهم لانتخابات رئاسة برشلونة، لتولى مسؤلية القلعة الكاتالونية السنوات المقبلة.

وبعد رحيل إدارة بارتوميو، في شهر أكتوبر الماضي، وبالتحديد في الـ28 من ذات الشهر تم تعيين كارليس توسكيتس، رئيسًا لبرشلونة لفترة مؤقتة.

وحضر اليوم كارليس توسكيتس، لقلعة الكامب نو، لأدلاء بصوته في انتخابات رئاسة برشلونة الحالية، لاختيار رئيس جديد.

وبسؤال توسكيتس، هل تعتقد أن انتخابات اليوم، هي الأهم في تاريخ برشلونة؟، ليرد بعنف قائلًا: "لا.. ويرفض استكمال الحديث".

والجديد بالذكر أن خوان لابورتا، المرشح لرئاسة برشلونة، بعد أن أدلى بصوته، قال: "هذه الانتخابات هي الأهم في تاريخ القلعة الكاتالونية، ونأمل أن تكون المشاركة عالية وان نظهر أننا أكثر من مجرد نادي".

وتولى كارليس توسكيتس، رئاسة مجلس الإدارة للنادي الكاتالوني بحكم منصبه رئيسا للجنة الاقتصادية القانونية، وهي هيئة مستقلة من مجلس الإدارة يجب أن تتحكم في أعداد الكيان وإصدار الأحكام والفصل في المنازعات بين أعضاء المجلس.

اقرأ أيضا

صورة| تشافي يرسل رسالة خاصة لأعضاء برشلونة.. بسبب الانتخابات

أول رسالة من لابورتا في انتخابات برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن