أين سيذهب حمد الله بعد الرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 06/03/2021
716
منذ 3 سنوات
أين سيذهب حمد الله بعد الرحيل عن النصر

سعودي سبورت - لا صوت يعلو هذه الأيام في النصر، سوى على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله طلب في أكثر من مناسبة، فسخ عقده مع النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بعد 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق، سجل خلالها 98 هدفًا.

إذًا.. أين سيذهب حمد الله بعد الرحيل عن النصر؟! 

هو سؤال يطرح نفسه بقوة، على الساحة الرياضية، خاصة بعد الكشف عن راتب النجم المغربي الكبير، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ويتقاضى حمد الله، 5 ملايين يورو سنويًا، من نادي النصر، بخلاف المكافآت والحوافز، عن الفوز والتتويج بالبطولات.

وفي المنطقة العربية، لا يوجد سوى الدوري القطري، التي تستطيع أنديته، دفع نفس الراتب لحمد الله، خاصة أن الدوري الإماراتي، وضع سقف للرواتب، بالنسبة للاعبين المحليين والأجانب.

وهنا، يبرز ناديين قطريين، بإمكانهما التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله؛ وهما: "الدحيل والسد"، ونظرًا لامتلاك الأخير، المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، يبقى الفريق الأول، هو المرشسح الأقوى لإتمام الصفقة.

وبعيدًا عن البطولات العربية، أصبح من الصعب عودة حمد الله، إلى الدوري الصيني، والذي يشهد حاليًا هروب النجوم الكبار؛ بسبب وضع حد أقصى للرواتب أيضًا.

* العودة إلى أوروبا..

خاض مهاجم النصر الحالي، تجربة احترافية في الدوري النرويجي، وهناك أنباء عن احتمالية عودته إلى أوروبا من جديد.

وارتبط اسم حمد الله، بالانضمام إلى أحد الأندية الإنجليزية، ولكن هذا الأمر أصبح مستحيلًا، لعدم وصول اللاعب، إلى عدد المباريات الدولية مع منتخب المغرب، وهو شرط أساسي في "البريميرليج".

وأي دولة أوروبية أخرى، سينضم إليها حمد الله، لن تكون قادرة على دفع نفس الراتب الذي يحصل عليه الآن من النصر، خاصة أن اللاعب وصل إلى عمر الـ30.

لذلك.. يبقى الملخص هو أن كل الطرق تؤدي إلى بقاء حمد الله، مع النصر، رغم التهديدات، أو انتقاله إلى قطر.

حمل تطبيق سعودي الآن