زيدان يكشف تطور مفاجئ في انتكاسة هازارد الجديدة قبل ديربي حسم الليجا

تاريخ النشر: 06/03/2021
74
منذ 3 سنوات
زيدان يكشف تطور مفاجئ في انتكاسة هازارد الجديدة قبل ديربي حسم الليجا

سعودي سبورت - علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على تطورات إصابة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق وإمكانية الدفع به في مباراة الديربي.

يتنظر عشاق الكرة الإسبانية مباراة من العيار الثقيل مساء غدًا الأحد، عندما يستقبل أتليتكو مدريد نظيره ريال مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن تواجد بنزيما غدًا سيكون مهم للغاية، وسنرى مدى تطور حالته، ومن الأفضل أن يكون معنا، سيسعد جميع أصدقائه وزملائه برؤيته.

وتابع: "بنزيما لاعب مميز، بالنسبة للأشخاص الذين يحبون كرة القدم، هذا ما أراه كمدرب، لقد تحسن كثيرًا منذ تواجده قبل 10 مواسم، هو لاعب أساسي بالنسبة لنا، هو لاعب مميز لجميع مشجعي كرة القدم".

وبسؤاله عن إصابة هازراد، ليرد زيدان، قائلًا: "ليست هناك انتكاسة، نريده أن يكون جاهزًا بشكل كامل دون تسرع، وهذا ما يفعله، نحن نعلم مدى أهميته، هو يتطور بشكل جيد، وقد يتواجد معنا في الأسبوع القادم".

وأضاف: "أن الثلاثي مودريتش وكروس وكاسيميرو، قد لعبوا في ريال مدريد لفترة طويلة وهم يصنعون التاريخ، وهذه من مزايا هذا النادي الذي يجلب أفضل اللاعبين، ثلاثتهم فازوا بالعديد من الألقاب".

اقرأ أيضا

الفرصة الأخيرة لريال مدريد.. تعليق مثير من زيدان على ديربي حسم الدوري الإسباني

مفاجأة سعيدة تنتظر ريال مدريد في الديربي.. "الهداف جاهز للاحتفال"

حمل تطبيق سعودي الآن