الفرصة الأخيرة لريال مدريد.. تعليق مثير من زيدان على ديربي حسم الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/03/2021
154
منذ 3 سنوات
الفرصة الأخيرة لريال مدريد.. تعليق مثير من زيدان على ديربي حسم الدوري الإسباني

سعودي سبورت - علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على موقعة الديربي أمام أتلتيكو، متحدثًا عن تألق تيبو كورتوا حارس مرمي الملكي.

يتنظر عشاق الكرة الإسبانية مباراة من العيار الثقيل مساء غدًا الأحد، عندما يستقبل أتليتكو مدريد نظيره ريال مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، إن مباراة الديربي هو لقاء خاص، ونحن مستعدون للعب مثل هذه المباريات، قمنا بالاستعداد جيدًا طوال الأسبوع.

وأضاف المدير الفني: "الديربي هي مباراة نهائية، لذا يتعين علينا الفوز، مهما حدث سنواصل المنافسة على الليجا، نحن نركز في تقديم مباراة جيدة وهذا أهم شيء".

وتابع: "علينا أن نقدم مباراة رائعة غدًا، سنلعب ضد خصم جيد، ببساطة علينا أن نلعب لأجل أنفسنا، ومن المهم بأن نلعب بشكل جيد منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة".

واسترسل: "ليس هناك نادي مفضل في الديربي، ما سنحاول القيام به هو تقديم مباراة جيدة، ونريد فعل ما تريد الجماهير رؤيته غدًا، وهو مشاهدة مباراة رائعة".

وبسؤال زيدان هل كورتوا أفضل حارس في العالم؟، قائلًا: "نحن نعلم من يكون، جميع الأشخاص لديهم آراء ولكننا نملك حارسًا من بين الأفضل في العالم، لقد أثبت لنا بأنه لاعب مهم، وجوده يسعدنا".

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، بفارق "خمس نقاط" عن ريال مدريد الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد الاتفاق مع ريال مدريد.. راموس يقترب من تجديد عقده "بهذه القيمة"

الكشف عن ما يطلبه زيدان من نجوم ريال مدريد قبل موقعة الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن