نجم مانشستر سيتي يرفض وضع "مسمار" في ظهره للعودة للملاعب

تاريخ النشر: 06/03/2021
479
منذ 3 سنوات
نجم مانشستر سيتي يرفض وضع "مسمار" في ظهره للعودة للملاعب

سعودي سبورت - تحدث الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي عن تفاصيل الإصابة التي تعرض إليها ومدى خطورتها، وكاشفًا عن علاقته بالمدير الفني لفريقه بيب جوارديولا خارج المستطيل الأخضر والنادي.

وعاش لاعب وسط مانشستر سيتي فترة صعبة للغاية في عام 2014 حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده بسبب الإصابة الخطيرة في الظهر، وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال إلكاي جوندوجان، في تصريحات لصحيفة "الجارديان" الإنجليزية، إن الإصابة التي تعرض إليها في الركبة خلال عام 2016، لم تكن الأسؤا في حياته، لأنه تعرض لجحيم إصابة الظهر في 2014.

وأضاف نجم السيتي: "إصابة الظهر كانت ذلك أسوأ من إصابة ركبتي، لقد غبت لمدة 14 شهرًا، ولكن الأسوأ بالفعل هو أنه لم يكن أحد يعرف حقًا نوع الإصابة، رأيت جراحًا وأراد وضع مسمار كبير في ظهرى من أجل العودة إلى الملاعب بسرعة".

وتابع: "رفضت قرار الطبيب الجراح، لأنني كنت أخشى عدم اللعب مرة أخرى أبدًا وأنا ممتن جدًا لأنني وجدت الجراح المناسب، بالطبع ما زلت أعاني من بعض المشاكل، ولكنني أشعر أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية".

وبسؤاله عن علاقته ببيب جوارديولا، خارج الملعب، قائلًا: "هو أحد جيرانه كلاهما يعيش في نفس المبنى السكني، ونشارك في بعض الأوقات وجبات العشاء معًا، وهو يحترم خصوصيتي وأن الحياة طبيعية عندما تعود من التدريب".

واختتم جوندوجان، تصريحاته قائلًا: "عندما لعبت مع دورتموند ضد فرق بيب في برشلونة وبايرن كان الأمر صعبًا للغاية، كان لدى تلك الفرق دائمًا خطة رائعة من جوارديولا، لذلك كان من الواضح دائمًا أنه إذا أتيحت لي الفرصة للعمل معه كنت أتعلم منه دائمًا".

اقرأ أيضا

"عفوا أرتيتا لن تدرب ميسي".. رئيس برشلونة يحبط تلميذ جوارديولا

جوارديولا يدعم بارتوميو بعد فضيحة التشهير بميسي

حمل تطبيق سعودي الآن