الدبل ينقذ رئيس النصر من "عقوبة قاسية".. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 06/03/2021
3613
منذ 3 سنوات
الدبل ينقذ رئيس النصر من "عقوبة قاسية".. كواليس مثيرة

سعودي سبورت - أنقذ خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، نظيره في النصر صفوان السويكت، من "عقوبة قاسية"، على خلفية مباراة الفريقين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وسقط النصر، في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري المحترفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الجمعة.

وبعد إطلاق صافرة النهاية، دخل السويكت، في مشادة قوية مع ماجد الشمراني، حكم المباراة، قائلًا بصوت مرتفع وغاضب: "والله العظيم لنا بلنتي".

* دور الدبل..

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، حاول رئيس النصر، اللحاق بطاقم التحكيم، أثناء توجههم إلى غرفة الملابس، وذلك للحديث معهم عن سبب عدم احتساب ركلة الجزاء.

وكشفت الصحيفة، عن تدخل الدبل، في هذه اللحظة، لإبعاد السويكت، عن طريق الحكام، قائلًا: "أذكر الله، وأتركهم حتى لا تعاقب".

واستجاب السويكت، لحديث رئيس الاتفاق، حيث ابتسم في النهاية في وجه طاقم الحكام، وقام بمصافحتهم، قبل أن يخرج من أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن عدد من الإعلاميين، كانوا قد ألمحوا إلى احتمالية "معاقبة" السويكت، في وقت سابق؛ بسبب تغريداته ضد لجنة الانضباط.

والسويكت كان قد هاجم لجنة الانضباط، لما اعتبره "عقوبة مخففة" على خالد البلطان، رئيس الشباب، واللاعب البرازيلي سيبا، في أعقاب مباراة الفريقين، في الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن