تقبل الأمر بصدر رحب.. مدرب القادسية يكشف "رسالة عتاب" للاعب الشباب

تاريخ النشر: 06/03/2021
1579
منذ 3 سنوات
تقبل الأمر بصدر رحب.. مدرب القادسية يكشف "رسالة عتاب" للاعب الشباب

سعودي سبورت - أكد يوسف المناعي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي القادسية، أنه تحسر على نتيجة التعادل أمام الشباب، إلا أنه وصف التعادل بأن الفريق خطف نقطة من "فم الأسد".

وتعادل القادسية مع مضيفه الشباب بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المناعي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "لعبنا مباراة جيدة، ودخلنا بتركيز، ونسينا خسارة مباراة الاتحاد، واستبسلنا أمام الشباب تكتيكيًا، وبدنيًا كان اللاعبون مميزون، وتعادلنا مع المتصدر الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، إلا أننا كنا على علم بنقاط القوة في الشباب".

وأضاف "أردنا أن نزيد في التركيز خلال الـ5 أو 6 دقائق الأخيرة، وأجرينا 4 تبديلات اضطرارية نتيجة الضغط والشد، قبل المباراة كان من الممكن أن أكتفي بنتيجة التعادل، ولكن بعد رؤية سير المباراة، تحسرت على التعادل".

وعن لقطة بين المناعي ونداي، لاعب الشباب، قال مدرب القادسية "نداي لاعب كبير وأخلاقه عالية، تعرض أحد لاعبينا للإصابة بشد، وكان لاعبو الشباب يريدون استئناف اللعب أثناء إصابته، فتحدثت مع نداي بالفرنسية، وقلت له (أنتم لاعبون كبار وعلى مستوى عالٍ، ونحن نمتلك لاعبين صغارًا يتعلمون من الكبار)، وتقبل الأمر بصدر رحب، ولاعبو الشباب على درجة أخلاقية عالية".

ورفع الشباب رصيده إلى 45 نقطة، محافظًا على موقعه في صدارة دوري المحترفين، بفارق 3 نقاط عن الهلال، بينما يأتي القادسية في المركز التاسع بـ30 نقطة.

اقرأ أيضا

مدرب الشباب يكشف حقيقة "الانفعال على بانيجا" في مباراة القادسية

مسرحي يكشف.. لماذا تراجع القادسية أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن