المولد: الاتحاد لم يظهر بالشكل المعتاد أمام الوحدة

تاريخ النشر: 05/03/2021
71
منذ 3 سنوات
المولد: الاتحاد لم يظهر بالشكل المعتاد أمام الوحدة

سعودي سبورت - أعرب فهد المولد، لاعب فريق الكرة بنادي الاتحاد، عن سعادته بتحقيق الفوز على الوحدة، مؤكدًا أن الاتحاد حقق فوزًا مهمًا كان يحتاجه كثيرًا.

وسجل المولد هدفًا في فوز الاتحاد على نظيره الوحدة بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "لم نظهر بالمستوى المعتاد، وهو الاستحواذ على الكرة، ولكن أتوقع أننا قدمنا الأهم وهو حصد الـ3 نقاط، ونتعامل مع كل مباراة بأنها مباراة نهائية، ونتعلم من الخسارة، خاصة وأننا خسرنا مباراتين في الدور الثاني، ولكن الفريق كله خير وبركة، كذلك عندنا لاعبون مصابون نحتاج لعودتهم بأسرع وقت، وبتكاتف الجميع، نستطيع العودة في أسرع وقت".

وتابع المولد "الجماهير اعتادت على فهد المولد بأنه يسجل الأهداف، ولكن لم أظهر بالمستوى المأمول مني، ووجودي على مقاعد البدلاء، لا يمنع أن زملائي في الملعب ليسوا مقصرين، ونسعى بأن نكون موجودين كلما احتاج إلينا المدرب".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة، محتلًا المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 4 نقاط عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضا

الاتحاد "يحبط" انتفاضة الوحدة برباعية ويشعل صراع دوري المحترفين

مباشر| الاتحاد ضد الوحدة.. "الجولة 22 من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن