خالد العطوي: راضي عن التعادل أمام النصر ولكن الطرد أضاع علينا المكسب

تاريخ النشر: 05/03/2021
76
منذ 3 سنوات
خالد العطوي: راضي عن التعادل أمام النصر ولكن الطرد أضاع علينا المكسب

أعرب الكابتن خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن رضاه بنتيجة التعادل أمام النصر، خلال منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

حسم التعادل الإيجابي (1-1)، نتيجة مباراة الاتفاق والنصر، ضمن مباريات الجولة 22 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021.

وقال خالد العطوي في تصريحات تليفزيونية عقب مواجهة النصر: "في كل الحالات نحن راضيين سواء فزنا أو خسرنا أو تعادلنا، و اللاعبين أدوا أداء مميزت و أشكرهم عليه".

وأضاف مدرب فريق الاتفاق: "كنا نأمل في تحقيق الفوز على النصر خاصة وأن المباراة على أرضنا، وسنحت لنا فرص عديدة خلال الشوط الأول والثاني ولكن في النهاية نقول الحمد لله على كل شيء وراضيين بالنقطة أمام النصر".

وتابع الكابتن خالد العطوي: "حالة الطرد صعبت علينا المباراة خاصة أمام فريق كبير بحجم النصر وأصبحنا نسعى لغلق المساحات حتى نتفادى سيناريوهات أسوأ"، مشيرا إلى ضغط المباريات بالدوري الثاني والذي أثر كثيرا على الجاهزية البدنية لأغلب الفرق.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة في المركز الثامن، بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 31 نقطة في المركز السابع.

اقرأ أيضا

هورفات يكشف أهداف النصر بعد التعادل أمام الاتفاق

عبد الفتاح عسيري يكشف أسباب التعادل أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن