نبأ سعيد في تدريبات برشلونة قبل موقعة أوساسونا

تاريخ النشر: 05/03/2021
319
منذ 3 سنوات
نبأ سعيد في تدريبات برشلونة قبل موقعة أوساسونا

سعودي سبورت - كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أنباء سارة باستعادة برشلونة أحد نجومه خلال تدريبات اليوم قبل مباراة أوساسونا بالدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على نظيره أوساسونا مساء غدًا السبت على ملعب ال سادار، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي والبوسني ميراليم بيانيتش، عاد إلى التدريبات الجماعية اليوم.

وأشار التقرير إلى أن ديمبلي شعر بانزعاجات عضلية في مباراة إشبيلية مساء الأربعاء الماضي بموقعة الكأس، ولكن تدرب بشكل طبيعي في الجلسة التدريبة صباح اليوم الجمعة.

واختتم التقرير أن بيانيتش كذلك تدرب بشكل طبيعي، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، حيث غاب عن المباراتين الماضيتين للنادي الكتالوني.

ويدخل فريق برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثاني من ترتيب الجدول برصيد 53 نقطة، بينما يأتي أوساسونا في المركز الـ12 برصيد 28 نقطة.

والجدير بالذكر تواجه الفريقين من قبل في 81 مباراة، فاز برشلونة في 48 مسجلًا 180 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 17 لقاء، وانتصر أوساسونا في 16 مواجهة مسجلًا 67 هدفا.

اقرأ أيضا

"صدمة".. تضرب برشلونة بعد الكشف عن مدة غياب بيكيه

مشادة كلامية بين ميسي ورئيس إشبيلية.. واتهامات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن