مفاجأة.. نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان استعدادا لبرشلونة بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/03/2021
214
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان استعدادا لبرشلونة بدوري الأبطال

سعودي سبورت - كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن تلقي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أنباء سارة اليوم بعودة الثنائي المصاب نيمار دا سيلفا وماركو فيراتي، إلى التدريبات الجماعية قبل موقعة برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يلتقي برشلونة ونظيره باريس سان جيرمان، على ملعب حديقة الأمراء، في مباراة الإياب، الـ10 من شهر مارس الجاري، وانتهت مباراة الذهاب بـ(4-1) لصالح الفرنسي.

وأكدت صحيفة "فوتبول ميركاتو" الفرنسية، أن الثنائي نيمار وفيراتي، عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بعد التعافي من الإصابة، استعدادا لمباراة دوري الأبطال.

ويغيب الثنائي عن المشاركة مع باريس سان جيرمان، بسبب إصابتين على مدار الفترة الماضية، ولكنهما عادا إلى التدريبات الجماعية بشكل جزئي بعد ساعات من مباراة بوردو في بطولة الدوري الفرنسي.

تعرض نيمار للإصابة في العضلة الضامة للفخذ الأيسر، إثر مشاركته في مباراة باريس سان جيرمان أمام كان في كأس فرنسا فبراير الماضي.

وأشار التقرير إلى أنه لم يتم حسم موقف نيمار النهائي من المشاركة أمام برشلونة الأسبوع المقبل، وكذلك فيراتي، لكنهما شاركا في تدريبات باريس سان جيرمان بشكل طبيعي وبالكامل.

اقرأ أيضا

إصابة جديدة لبيكيه تبعده عن برشلونة في صراع الليجا المشتعل

ضربة قاضية لبرشلونة.. إصابة خطيرة لبيكيه في الركبة

حمل تطبيق سعودي الآن