الدويش يصدم إدارة النصر بعد قرار اللجنة الطبية بشأن بديل الكوري

تاريخ النشر: 04/03/2021
546
منذ 3 سنوات
الدويش يصدم إدارة النصر بعد قرار اللجنة الطبية بشأن بديل الكوري

سعودي سبورت- علق الإعلامي الرياضي محمد الدويش، على تصريحات الدكتور صالح الحارثي، رئيس اللجنة الطبية التي اتهم فيها إدارة صفوان السويكت تحمل مسؤولية تأخر صدور قرار بمنح النصر أحقية التعاقد مع لاعب بديل للكوري المصاب كيم جين سو.

كيم جين سو تعرض للإصابة في مباراة النصر أمام الرائد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وعلى إثرها تبين أنه سيغيب من ثمانية إلى تسعة أشهر من تاريخ الإصابة، وأصبح لدي النصر أحقية في استبداله لكن القرار خرج بعد انتهاء الميركاتو الشتوي ليستكمل الفريق الموسم بدون تدعيمات في ظل عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وكتب محمد الدويش عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "بعد أنْ خرج رئيس اللجنة الطبية وأعاد كرة التأخير لمرمى الإدارة النصراوية، ننتظر ردها ونرجو ألّا تكون مثل كرة الملاءة المالية والاستئناف والإدارة القانونية والمحامي والدعاوى المرفوعة وغيرها من كرات التسلل !".

وأعرب الإعلامي النصراوي محمد الدويش عن استيائه قائلا: "هات ماعندك يا صفوان السويكت رئيس نادي النصر وعبدالله الدخيل الرئيس التنفيذي للعالمي".

وتابع محمد الدويش: "ماتحقق هو فقط موافقة طبية وليس موافقة على التسجيل فلابد من مخالصة مع كيم سو ولابد من بديل انتهى عقده وفاته التسجيل في الفترة الشتوية، العمل الإداري في النصر مصاب فهل مِن بديل ؟".

اقرأ أيضا

الصرامي يحذر إدارة السويكت من "كارثة مخيفة" تهدد مستقبل النصر

صدمة.. النصر مديون بـ 200 مليون ريال وتصرف ينقذه من غرامة جوليانو

حمل تطبيق سعودي الآن