اللجنة الطبية تكشف المستور وتفضح سر تأخر قرار منح النصر التعاقد مع بديل كيم جين سو

تاريخ النشر: 04/03/2021
2712
منذ 3 سنوات
اللجنة الطبية تكشف المستور وتفضح سر تأخر قرار منح النصر التعاقد مع بديل كيم جين سو

بعد مرور أكثر من شهرين على إصابة الكوري الجنوبي كيم جين سو وشهر على انتهاء الميركاتو السعودي، تم الكشف أخيرا عن السر خلف تأخر صدور قرار بمنح النصر أحقية التعاقد مع لاعب بديل للكوري المصاب.

وخلال الفترة الماضية، حمل كثيرون اللجنة الطبية مسئولية تأخر صدور قرار بمنح النصر أحقية التعاقد مع لاعب بديل للكوري المصاب، وفي الوقت ذاته تعرضت اللجنة إلى انتقادات حادة من الجماهير النصراوية وبعض الإعلاميين.

وفي تصريحات تليفزيونية لبرنامج "في المرمى"، فجر الدكتور صالح الحارثي، رئيس اللجنة الطبية مفاجأة مدوية عن المسؤول الأول عن تلك الأزمة، ولم يتحرك للرأي العام لرفع الانتقادات الظالمه عن اللجنة الطبية وكشف الحقيقة.

وقال الدكتور صالح الحارثي: "نادي النصر هو المسؤول عن تأخر صدور القرار وليس اللجنة، لافتا أن إدارة صفوان السويكت هي من تأخرت في رفع التقرير الطبي إلى اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم.

وأوضح رئيس اللجنة الطبية أن التقرير وصل إلى لجنة الاحتراف يوم 16 فبراير، ومن ثم اتخذت اللجنة القرار بأحقية نادي النصر بالتعاقد مع لاعب بديل يوم 17 فبراير أي بعد 24 ساعة من وصول التقرير.

وأكد الدكتور صالح الحارثي أنه كان من المفترض أن يتم اتخاذ القرار من تاريخ إصابة اللاعب، لكن نادي النصر لم يرفع التقرير الطبي وانتظر حتى يوم 16 فبراير ليرفعه.

جدير بالذكر أن كيم جين سو تعرض للإصابة في مباراة النصر أمام الرائد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وعلى إثرها تبين أنه سيغيب من ثمانية إلى تسعة أشهر من تاريخ الإصابة.

حمل تطبيق سعودي الآن