قرار تاريخي ليورجن كلوب بمنع نجوم ليفربول من تمثيل منتخباتهم الوطنية

تاريخ النشر: 04/03/2021
308
منذ 3 سنوات
قرار تاريخي ليورجن كلوب بمنع نجوم ليفربول من تمثيل منتخباتهم الوطنية

سعودي سبورت- اجتمعت في الساعات الماضية، أندية رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لإيجاد حل نهائي لأزمة الحجر الصحي للاعبين، قبل عودتهم من المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم.

ويشهد شهر مارس الجاري، فترة التوقف الدولية الأولى في عام 2021، مع قوانين المملكة المتحدة الجديدة، بالحجر الصحي 10 أيام لأي شخص قادم لاراضيها.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أندية الدوري الإنجليزي اتفقت بالفعل، على منح لاعبيهم الحق في اختيار التواجد مع منتخبات بلادهم، مع الحجر الصحي لـ10 أيام عقب العودة.

وأوضحت أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أخبر مسئولي ناديه بأنه لن يسمح لأي لاعب في فريقه بالسفر مع منتخب بلاده، لجميع الدول التي تقع في المنطقة الحمراء، والتي يتنشر فيها فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن كلوب لا يريد أن يدخل أي من لاعيبه في فترة حجر صحي عقب انتهاء مشواره مع منتخب بلاده، لأنه في حاجة لجميع اللاعبين في ظل الفترة الحالية الصعبة التي يمر بها الريدز.

ويمنح فيفا الحق للأندية بمنع لاعبيها من السفر لبلادهم في فترة التوقف الدولي، إذا كان سيكلفهم ذلك الحرمان من اللاعبين بالتواجد في الحجر الصحي عند عودتهم.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الخميس| ملحمة برشلونة في كامب نو وليفربول يمنع لاعبيه من منتخباتهم

موجز سعودي سبورت| صدمة جديدة في الهلال وهورفات يتغنى بالنجعي.. وعودة ليفربول في يد "مبابي"

حمل تطبيق سعودي الآن