صحف السعودية| غياب كويلار.. عقوبة ضد الأهلي وموافقة على صفقة للنصر

تاريخ النشر: 04/03/2021
2046
منذ 3 سنوات

سعودي سبورت - اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 4 مارس 2021.

الشرق الأوسط

تنطلق اليوم الخميس، مواجهات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة التعاون والباطن، وتستكمل باقي المواجهات غدا الجمعة بإقامة ست مباريات.

الاقتصادية

منحت اللجنة الطبية في اتحاد الكرة، نادي النصر الموافقة على تسجيل لاعب أجنبي مكان الكوري كيم جين، بعد أن أثبتت التقارير الطبية من قبل الجراح الذي أجرى له العملية الجراحية، عدم استطاعته اللعب لمدة تتجاوز ستة أشهر.

عكاظ

الأهلي مهدد بفرض عقوبات من فيفا، بسبب مستحقات مالية لمحترفه السابق دجانيني تفاريس، قدرها 270 ألف دولار، وفي حال لم يتم السداد سيتعرض النادي لعقوبات قد تصل إلى خصم 3 نقاط أو منع التسجيل.

الرياضية

بدأ حسين المقهوي، لاعب الأهلي، برنامجه اللياقي والتأهيلي بعد أن منحه طبيب النادي راحة إثر عملية أجراها اللاعب في الجيوب الأنفية، مع إمكانية الاعتماد عليه في مواجهة النصر بالجولة 23 من دوري المحترفين.

الجزيرة

باتت حظوظ الكولمبي غوستافو كويلار لاعب الهلال في المشاركة ضد الرائد، ضعيفة إن لم تكون معدومة، إذ لم يشارك في مراني اليومين الماضيين لإصابته بتمدد في الرباط الجانبي للركبة.

حمل تطبيق سعودي الآن