توخيل يعلق على علاقته بكلوب بتصريح مثير.. "قبل موقعة البريميرليج"

تاريخ النشر: 03/03/2021
245
منذ 3 سنوات
توخيل يعلق على علاقته بكلوب بتصريح مثير.. "قبل موقعة البريميرليج"

سعودي سبورت - تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي عن موقعة فريقه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي، كاشفًا علاقته بمدرب الريدز يورجن كلوب ومستوي مانشستر سيتي في البريميرليج.

ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي نظيره ليفربول، مساء غدًا الخميس على ملعب انفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ،29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعلق توماس توخيل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأربعاء، على إصابات فريقه، قائلًا: "الثنائي كلوم وأودوي، بخير وتدرب بشكل جيد اليوم، بالإضافة إلى أن تياجو شارك في أول تدريباته ولكننا لن نخاطر بإشراكه، أتوقع تدربه اليوم ولكنه لن يكون معنا لمواجهة ليفربول".

وبسؤاله عن الوصول لمستويات ليفربول ومانشستر سيتي؟ ليجيب توخيل، قائلًا: "لا يوجد وقت في كرة القدم، على الرغم من أننا نتمنى ذلك، نشعر أننا جاهزون لتحقيق ذلك، حيث أننا نملك كل المقومات لنشعر بثقتنا بأنفسنا".

وكشف عن علاقته مع كلوب، قائلًا: "بالتأكيد نعرف بعضنا البعض ولكن ليست بذات الجودة التي يعتقدها البعض، لم نلتقي أبدًا في ماينز، وبعدها قمت بخلافته في دورتموند ولم نلتقي".

واختتم توخيل، تصريحاته بالتعليق على مستوي ليفربول، قائلًا: "أنا متأكد من أنهم يفتقدون جماهيرهم، أعلم من خبرتي ما التأثير الذي يسببه وجود الجماهير للفريق، نعم، قاموا بإهدار النقاط، وكانوا غير محظوظين ببعض النتائج، ولكنهم أحد أفضل الفرق في أوروبا".

اقرأ أيضا

سولشاير ينجو من عقوبات قاسية.. مانشستر يونايتد يخرج سليما من موقعة تشيلسي

يورجن كلوب يهين جماهير ليفربول: "لا أعرف كيف أرضي هؤلاء"

حمل تطبيق سعودي الآن