"ما عندنا ضمير".. اعتراف خطير عن إشعال أزمة النصر والشباب بدون دليل

تاريخ النشر: 03/03/2021
8259
منذ 3 سنوات
"ما عندنا ضمير".. اعتراف خطير عن إشعال أزمة النصر والشباب بدون دليل

سعودي سبورت - رغم إعلان لجنة الانضباط عقوبتها في أزمة النصر والشباب ضد الثلاثي حسين عبد الغني المدير التنفيذي في العالمي، وخالد البلطان رئيس الليوث، وسيبا لاعب الفريق، إلا أن هناك تطورات ظهرت وكواليس تم كشفها للمرة الأولى.

مباراة النصر والشباب شهدت اتهام من البلطان ضد عبد الغني، بتوجيه ألفاظ عنصرية إلى سيبا أثناء استبداله خلال المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت برباعية نظيفة.

بدأت لجنة الانضباط التحقيق، وتم تبرئه عبد الغني، فيما تم معاقبة البلطان بالإيقاف لمدة 3 ماتشات، وغرامة مالية 40 ألف ريال، وإيقاف سيبا مباراتين و200 ألف ريال.

تغريدة مثيرة

الإعلامي صالح الطريقي كشف كواليس جديدة تتعلق بالأزمة، جاء فيها: " كتب أحد الأعضاء بالواتس آب.. ما الذي دفعنا لأن نؤكد أن حسين تلفظ بكلمات عنصرية رغم عدم تواجدنا بالملعب أو نردد قصة ضرب الكرسي رغم معرفتنا بعدم صحتها؟.. رد مدير جروب فرقة حسب الله: ما عندنا ضمير".

يذكر أن صفوان السويكت رئيس النصر، اعترض على قرارات لجنة الانضباط، بعد تبرئه عبد الغني، وهدد بالتصعيد إلى النيابة العامة ضد اتهامات خالد البلطان.

وزارة الرياضة اصدرت بيانا قررت فيه إيقاف خالد البلطان لمدة شهرين، ومنعه من دخول النادي أو مصاحبه الفريق في أي مباريات سواء داخلية أو خارجية.

اقرأ أيضا

خالد البلطان يصل مقر اتحاد الكرة للتحقيق في أزمة النصر والشباب

كواليس التحقيقات مع عبدالغني والبلطان في أزمة النصر والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن