الشنيف يكشف سر "هبوط مستوى" السومة.. ويؤكد: الأهلي لم يدفع مهر الدوري

تاريخ النشر: 02/03/2021
697
منذ 3 سنوات
الشنيف يكشف سر "هبوط مستوى" السومة.. ويؤكد: الأهلي لم يدفع مهر الدوري

سعودي سبورت - كشف خالد الشنيف، لاعب الأهلي السابق، أسباب تراجع مستوى السوري عمر السومة، أسطورة الراقي هذا الموسم، ببطولة دوري المحترفين.

وشارك السومة في 18 لقاءً، مع الأهلي، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، مكتفيًا بتسجيل 9 أهداف فقط.

وأكد الشنيف، عبر برنامج "ملعب خالد"، أن السبب الرئيسي في هبوط مستوى السومة، هو قلة استحواذ الأهلي على الكرة في أغلبية المباريات، بجانب ندرة خلق الفرص، وإرسال العرضيات، حيث نفذ الفريق، بـ21 لقاء، 280 كرة عرضية فقط.

وتطرق الشنيف، لمهر الدوري، الذي تحدث عنه من قبل عمر السومة، وزميله في الأهلي محمد العويس، بعد الهزيمة أمام الشباب، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دوري المحترفين، مؤكدًا أن إدارة الراقي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، لم تقم بأي شيء للتتويج باللقب المحلي.

وقال لاعب الراقي السابق، "بوجهة نظري لم يدفع الأهلي مهر الدوري، حيث لا يلعب الفريق سوى بـ3 أجانب فقط (فيجسا - ميتريتا - السومة)، ولذلك يحتاج الراقي إلى (قلب دفاع، محور ثاني، لاعب 10، جناح أيمن )".

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة، وبفارق 9 نقاط، عن الشباب متصدر الترتيب، بعد مرور 21 مباراة من منافسات الدوري.

اقرأ أيضا

تصريحات ريفاس.. نجم الاتحاد والهلال الأسبق يهدد طموحات الأهلي بأبطال آسيا

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن