قبل لقاء كريستال بالاس.. سولشاير يكشف "موقف المصابين في مانشستر يونايتد"

تاريخ النشر: 02/03/2021
104
منذ 3 سنوات
قبل لقاء كريستال بالاس.. سولشاير يكشف "موقف المصابين في مانشستر يونايتد"

سعودي سبورت - علق النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على الإصابات التي يعاني منها فريقه قبل موقعة غدًا بالدوري الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحدث أولى جونار سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، عن إصابة إدينسون كافاني مهاجم الفريق، قائلًا: "أتوقع عودته للمباريات خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا".

وتعرض كافاني لإصابة عضلية خلال الفترة الأخيرة وغاب عن المشاركة مع فريقه في آخر أربع مباريات خاضها يونايتد في كل المسابقات.

وواصل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "خلال مشاركة إدينسون في التدريبات وهو شيء جيد، نتمنى أن يكون بخير بعد انتهاء المران للتوجه معنا لمواجهة كريستال بالاس غدًا".

وبسؤاله عن إصابة بول بوجبا، ليرد قائلًا: "لم يشارك في التدريبات حتى الآن، بينما قد يغيب المدافع فيل جونز لنهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة".

واختتم سولشاير، بالتعليق على الضغط الذي يعاني منه لاعبي مانشستر يونايتد، بسبب المنافسة على بطولة البريميرليج، قائلًا: "لا يعاني اللاعبين من أي ضغوط، نستمتع بوجودنا في مقدمة الترتيب قدر الامكان".

حمل تطبيق سعودي الآن