صدمة.. "خصم نقاط" ينتظر الاتحاد في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 02/03/2021
5004
منذ 3 سنوات
صدمة.. "خصم نقاط" ينتظر الاتحاد في دوري المحترفين

سعودي سبورت - كشفت تقارير صحفية عن أزمة كبيرة تنتظر نادي الاتحاد، على خلفية المستحقات المتأخرة لناديي القادسية والاتفاق نظير صفقتي هارون كمارا وعبد الرحمن العبود.

وذكرت صحيفة "مكة" أن المهلة المقررة لنادي الاتحاد، قد انتهت، علمًا بأن إدارة الاتحاد لم تستأنف ضد القرارين طوال المهلة المحددة لسداد المستحقات، لمدة 30 يومًا، في ظل مرور 42 يومًا دون التزام الاتحاد بسداد المستحقات.

وألزمت غرفة فض المنازعات، نادي الاتحاد بدفع مبلغ 14 مليون ريال، نظير التعاقد مع هارون كمارا وعبد الرحمن العبيد من القادسية والاتفاق، في الصيف قبل الماضي.

وقررت إدارة الاتحاد إرجاء الدفع في ظل الضائقة المالية التي يمر بها النادي، لحين وصول دفعات استراتيجية دعم الأندية من وزارة الرياضة.

ومن المقرر أن يتم تحويل سير القضية إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ليصبح نادي الاتحاد في انتظار عقوبة، قد تصل إلى خصم نقاط من رصيد الفريق بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق متصل، قدمت إدارة الاتحاد استئنافًا ضد قرار غرفة فض المنازعات في مركز التحكيم الرياضي، بشأن مستحقات صفقة التعاقد مع فيصل الخراع من نادي خجر، بقيمة 7 مليون و250 ألف ريال، باعتبار أن القضية حدثت في فترة رئاسية سابقة.

اقرأ أيضا

تصريحات ريفاس.. نجم الاتحاد والهلال الأسبق يهدد طموحات الأهلي بأبطال آسيا

البلوي للاعبي الاتحاد: أقدر وقفتكم وأتشرف بالعمل معكم

حمل تطبيق سعودي الآن