نجم جديد من تشيلسي يقترب من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 22/07/2018
401
منذ 5 سنوات
نجم جديد من تشيلسي يقترب من باريس سان جيرمان

يبدو أن أيام تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الجاري صعبة للغاية، بعدما تحول إلى مطمع من كبار أندية أوروبا للظفر بنجومه الذين تألقوا في المونديال.

وظهر نجم جديد ضمن صفوف تشيلسي مطلوب بشدة في باريس سان جيرمان، بعدما أبدى ريال مدريد رغبته في الحصول على الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا، وإيدين هازار.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أكدت أن كانتي هو اللاعب الجديد الذي سيحاول تشيلسي المحافظة عليه هذا الصيف خوفا من رحيله، حيث أشارت إلى رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على اللاعب.

ويواجه حاليا سان جيرمان عقوبات تأديبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب قانون اللعب المالي النظيف مما يجعل مهمته مستحيلة، لكن الصحيفة أشارت إلى إمكانية رحيل أكثر من لاعب خلال الفترة الجارية ليوازن بين حجم المصروفات، والأرباح التي يجنيها.

سعر كانتي لن يقل عن 100 مليون يورو بعد أداء اللاعب المتميز وفقا لما ذكرت الصحيفة، لكنها أشارت أيضا إلى أن عدم مشاركة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الموسم سيسهل قليلا من مهمة بطل الدوري الفرنسي في الحصول على بطل كأس العالم من البلوز.

كانتي يمتلك عقدا مع تشيلسي يمتد حتى 2021، وخاض 89 مباراة بقميص البلوز، سجل فيها 3 أهداف، وصنع 3 آخرين، وساهم في التتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي أبرم أول صفقاته بالتعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو.

اقرأ أيضا

شاهد.. أغنية جديدة من نجوم فرنسا احتفالا بتألق كانتي

برشلونة يتخلص من جوميز بالتعاقد مع كانتي في صفقة تبادلية

حمل تطبيق سعودي الآن