نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة من أجل آسيا

تاريخ النشر: 02/03/2021
1390
منذ 3 سنوات
نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة من أجل آسيا

سعودي سبورت - قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، نقل مباراتي الاتحاد أمام الوحدة والشباب، في الجولتين 22 و23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وقررت اللجنة، إقامة مباراة الأهلي أمام ضمك بالجولة 22، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، ومباراة الأهلي والنصر بالجولة 23 على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وجاء قرار لجنة المسابقات، بالتنسيق مع الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة، ومع ناديي الاتحاد والأهلي، بناءً على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة، والذي أفاد باستمرار إغلاق الملعب الرئيس لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة، للصيانة خلال الفترة القادمة.

وتقرر أيضًا تقديم مباراة الوحدة وأبها، بالجولة 25 من دوري المحترفين، إلى الإثنين 15 مارس الحالي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، نظرًا لارتباط نادي الوحدة بمباراة الملحق المؤهلة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، يوم الأربعاء 7 إبريل.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من وزير الرياضة بعد أزمة "الجوهرة المشعة"

نقل مباراة الأهلي وأبها من "الجوهرة المشعة"

حمل تطبيق سعودي الآن