الشباب بطلا للدوري بـ"أقدام نجوم النصر والهلال"

تاريخ النشر: 01/03/2021
2415
منذ 3 سنوات
الشباب بطلا للدوري بـ"أقدام نجوم النصر والهلال"

سعودي سبورت - اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خطوة جديدة نحو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، وذلك بعد الفوز على ضمك (2-1)، في الجولة 21.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال "الوصيف".

ومع تبقي 9 مباريات على نهاية المسابقة، بات الشباب، قريبًا للغاية، من رفع كأس الدوري، الغائب عن خزائن النادي، منذ 9 سنوات.

* أبناء الهلال والنصر

وإذا ما توج الشباب، بلقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي، فأنه سيدين بالفضل إلى نجوم الهلال والنصر.

وفريق الشباب الحالي، يضم في صفوفه 9 لاعبين من أبناء الهلال والنصر، والذي تعاقد معهم، سواء في السنوات الماضية، أو صيف 2020.

وأسماء مثل "مروان الحيدري، عبدالله الزوري، أحمد شراحيلي، عبدالله الشامخ، حسين القحطاني، نواف العابد"، هم من أبناء الهلال، الذين حطوا الرحال في الشباب.

ولاعبون آخرون في الشباب؛ مثل: "زيد البواردي، خالد الدبيش، خالد الغامدي"، هم من أبناء النصر.

وساهم العديد من هؤلاء النجوم، في الانتصارات التي يحققها الشباب، في الموسم الرياضي الحالي، خاصة البواردي في حراسة المرمى، وشراحيلي في قلب الدفاع.

وتعض جماهير النصر، أصابع الندم حاليًا، على رحيل البواردي، في ظل المستويات المبدعة الذي يقدمها مع الشباب، وتراجع أداء الاسترالي براد جونز، حارس العالمي الحالي.

بينما يعتبر شراحيلي، أحد أفضل مدافعي دوري المحترفين، منذ الموسم الرياضي الماضي، وتطالب الجماهير، بإعادته إلى الهلال من جديد.

اقرأ أيضا

المريسل يسخر من الشباب "الهزيل فنيا".. ويؤكد: "الهلال بطل الدوري"

ثنائي الشباب يهدي الفوز إلى البلطان وسيبا.. ويكشف سر "المستوى السيء" أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن