ثنائي الشباب يهدي الفوز إلى البلطان وسيبا.. ويكشف سر "المستوى السيء" أمام ضمك

تاريخ النشر: 01/03/2021
142
منذ 3 سنوات
ثنائي الشباب يهدي الفوز إلى البلطان وسيبا.. ويكشف سر "المستوى السيء" أمام ضمك

سعودي سبورت - كشف المحترف البرتغالي، فابيو مارتينيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أسباب مستوى فريقه السيء أمام ضمك، رغم الفوز.

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، من صدارته لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بالفوز على ضمك، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة 21.

وقال مارتينيز في تصريحات تلفزيونية، عقب اللقاء: "لم نظهر بالمستوى المطلوب في مباراة اليوم، لكن الأهم هو الفوز، لكي نؤمن صدارتنا ونبتعد عن الوصيف الهلال".

وتابع: "ظهرنا بشكل سيء، لأن ضمك كان يلعب مباراة بمثابة الحياة أو الموت، بسبب احتلاله للمراكز الأخيرة، ومنافسته على البقاء في الدوري".

وأهدى المحترف البرتغالي، الفوز لرئيس النادي خالد البلطان، وإلى محترف الفريق سيبا، بعد أزمتهما الأخيرة في لقاء النصر، وإيقافهما عن المباريات، مؤكدًا أنه لم يحذف التدوينة التي كان يدعم بها اللاعب البرازيلي.

ومن جانبه، أكد السنغالي ألفريد ندياي، لاعب فريق الشباب، أن هدف فريقه الرئيسي في لقاء اليوم، الحصول على ثلاث نقاط، حتى يظل فارق الخمس نقاط مع الهلال، بغض النظر عن المستوى، الذي تسبب به، عامل الأرض والهواء.

ورفع الشباب، رصيده إلى النقطة 44، في صدارة دوري المحترفين، بفارق 5 نقاط عن الهلال "الوصيف"، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد ضمك، عند النقطة 17، في المركز "الخامس عشر".

اقرأ أيضا

جوميز يرسم خطة الهلال لاقتناص الدوري من أنياب الشباب

الشباب يطير بصدارة دوري المحترفين بثنائية في ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن