هل يسحب النجعي البساط من تحت أقدام حمد الله في النصر ؟

تاريخ النشر: 01/03/2021
533
منذ 3 سنوات
هل يسحب النجعي البساط من تحت أقدام حمد الله في النصر ؟

لم تكن ثنائية سامي النجعي لاعب في مرمى أبها خلال مباراة الفريقين الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هي أول بداية لمسلسل تألق اللاعب مع الفريق النصراوي ، فالمتابع لمسيرة ونتائج العالمي الفترة الماضية سيكتشف بسهولة أن النجعي بات لاعباً هاماً في الفريق.

يمتلك النجعي مقومات رائعة وبأمكانه أن يكون نجم الفريق فقد سجل أهدافاً مؤثرة ولعب دور البديل الرائع في كثير من الأوقات.

فرض سامي النجعي نفسه على سطح الأحداث الكروية في النصر الفترة الماضية وأخرها في مباراة أبها حيث سجل ثنائية أنقذ بها فريقه من السقوط في دوّامة الهزيمة أمام أبها.

تألق النجعي جعل البعض يطرح سؤالاً منطقيًا: هل ينجح النجعي في سحب بساط التألق من تحت أقدام النجم المغربي عبد الرازق حمد الله لاعب الفريق الذي يعاني الموسم الحالي من عدم المشاركة والإصابات المتتالية وكذلك تراجع المستوى بشكل واضح.

هناك من يرى أن النجعي قادر على خلافة حمد الله بشكل سريع فهو يمتلك قدرات فنية عالية تؤهله لأن يكون أحد نجوم الشباك في العالمي.

الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، أشاد بمستوى اللاعب سامي النجعي أمام أبها ، وقال هورفات عقب نهاية المباراة : "سامي النجعي كان أساسياً في بعض المباريات وأرى أنه مستقبل النادي ولاعب صاحب إمكانيات عالية جداً وسيحصل على فرص أكثر لأنه يستحقها وهو صاحب أداء جيد في المباريات والتدريبات".

اقرأ أيضا

جماهير النصر تمنحه لقب "المنقذ" .. الهلال يكافئ العالمي بصفقة المستقبل

خماسيات الهلال.. النصر والاتحاد أبرز ضحايا الزعيم في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن