انتفاضة في تويتر.. نجم الأهلي إلى الهلال

تاريخ النشر: 01/03/2021
2980
منذ 3 سنوات
انتفاضة في تويتر.. نجم الأهلي إلى الهلال

سعودي سبورت- تسبب عبدالرحمن غريب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في انتفاضة جماهير الهلال على إدارة فهد بن نافل من أجل التعاقد مع النجم الشاب في المركاتو الصيفي القادم.

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الراقي خلال الفترة الحالية، في الوقت نفسه أوشك عقد غريب على الانتهاء.

عبدالرحمن غريب، ساحر الأهلي الشاب يبلغ من العمر 23 عامًا، وسيدخل الفترة الحرة بعد شهرين من الآن والتي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر.

يجيد غريب اللعب في الجناحين الأيسر والأيمن، بالإضافة إلى قدرته على التهديف وصناعة اللعب بنفس المستوى، فضلا عن مهاراته الفنية العالية في التحكم بالكرة والمراوغة وإيجاد حلول غير تقليدية على أرض الملعب.

وشددت الجماهير الهلالية، على إدارة ناديها بضرورة التعاقد مع عبدالرحمن غريب في أسرع وقت ممكن قبل دخول الغريم التقليدي نادي النصر في الصفقة.

شارك عبدالرحمن غريب مع الأهلي في 56 مباراة بواقع 2226 دقيقة، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، منذ صعوده إلى الفريق الأول، سجل خلالهم 7 أهداف، وصنع 6، بينما شارك هذا الموسم في 18 جولة، أحرز خلالهم 4 أهداف، وصنع 3.

جاءت تغريدات جماهير الهلال المطالبة بضم عبدالرحمن غريب، كما في الصور التالية.. 



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.


حمل تطبيق سعودي الآن