جوميز يرسم خطة الهلال لاقتناص الدوري من أنياب الشباب

تاريخ النشر: 01/03/2021
562
منذ 3 سنوات
جوميز يرسم خطة الهلال لاقتناص الدوري من أنياب الشباب

يرفض الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال،دعوات التشاؤم التى ترى أن فرص فريقه في الحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، واصر على أن حظوظ الزعيم في التتويج باللقب مازالت قوية للغاية.

النجم الفرنسي خرج بتصريحات واثقة عقب فوز فريقه الكبير على الفتح بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 21 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وشدد جوميز على أن الهلال لم يستسلم ومازال يمتلك كل فرص التتويج باللقب في ظل فارق النقاط الغير كبير بينه وبين الشباب متصدر المسابقة.

وأكد الهداف الفرنسي أن الفوز بلقب الدوري السعودي أفضل له بكثير من الفوز بالحذاء الذهبي الخاصة بلقب هداف المسابقة.

وقال مهاجم الزعيم أن فريقه لن يستسلم في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الصدارة هي هدفه الأكبر مع الزعيم ، وتابع: "لن نستسلم في صراع الدوري، نحن الهلال ودائمًا ما نقدم كل ما لدينا، من أجل الحفاظ على الشعار الذي ينتمي لهذا الكيان العظيم".

وواصل: "لا نبحث عن الأعذار..لكن دائماً ما تتعرض الفرق الكبيرة لمثل هذه الكبوات ..إنظروا إلى يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي..يتعرضون كذلك لكبوات وهزّات كروية ودائماً ما ينجحون في العودة لمسيرة الأنتصارات والبطولات.

الهلال رفع رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثاني، خلف الشباب صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة، وأن كان الليث له مباراة .

اقرأ أيضا

الهلال يضرب 10 عصافير بحجر خماسية الفتح.. تعرف عليها

تيكسيرا يهدد الهلال والنصر في آسيا بـ "جواز صيني"

حمل تطبيق سعودي الآن