"الهلال مثل باريس سان جيرمان".. تصريحات مثيرة من جوميز عن الزعيم

تاريخ النشر: 01/03/2021
1433
منذ 3 سنوات
"الهلال مثل باريس سان جيرمان".. تصريحات مثيرة من جوميز عن الزعيم

كشف الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أسباب انضمامه للزعيم، وسر حبه للمملكة.

وانضم جوميز للهلال، مطلع موسم 2018-2019، حيث نجح في قيادة الزعيم للفوز بالثلاثية التاريخية، (دوري أبطال آسيا، دوري المحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين)، كما حصل مع الزعيم على المركز الرابع في مونديال الأندية.

وفي حوار مطول مع صحيفة "boursorama"، أكد جوميز أن السبب وراء رحيله عن نادي جلطة سراي، هو المشاكل الاقتصادية، بعد تقديم موسم استثنائي في مسيرته حسبما أفاد.

وبسؤاله عن أسباب اختياره للهلال، قال جوميز:"عندما عُرض علي عرض الهلال، كان عمري 33 عامًا، في سن معينة، يصبح الجانب الاقتصادي مهمًا، لطالما قلت إن المسيرة الناجحة تجمع بين عدة أشياء، كرة القدم، لأنها الأولوية؛ الأسرة، وأنهم يتأقلمون جيدًا وأننا مستقرون جيدًا ؛ ثم أخيرًا الجانب المالي". 

وأكمل:"أتاح لي الهلال الجمع بين الثلاثة، فهو نادٍ كبير للغاية على عكس ما يمكن أن تتصوره أوروبا، نحن مثل باريس سان جيرمان في فرنسا، نحن الفريق الذي يجب التغلب عليه". 

وأوضح جوميز:"لقد مرت عشرين عامًا منذ فوزهم بدوري أبطال آسيا، وكان من المثير الذهاب والحصول على هذا الكأس، اليوم ما زلنا نعتبر خيارًا جيدًا على المدى الطويل. بعد ثلاثة سنوات".

وعن الحياة في المملكة، قال جوميز:"بلد من الجيد العيش فيه، على عكس البداهة، نوعية الحياة من الدرجة الأولى، لقد ازدهرت كمواطن سعودي".

وأشار:"هناك مناظر طبيعية وتاريخ رائع وشعب كريم للغاية، وأعتقد أنه سيكون بلدًا مهمًا في المستقبل القريب".

اقرأ أيضا

المريسل يطلق تحدي مثير عن "حظ الهلال أمام الشباب"

تيكسيرا يهدد الهلال والنصر في آسيا بـ "جواز صيني"

حمل تطبيق سعودي الآن