صحف السعودية| الرائد يتحدى الهلال.. رحيل تريساكو عن لجنة الحكام ومشكلة نفسية في الأهلي

تاريخ النشر: 01/03/2021
1698
منذ 3 سنوات

سعودي سبورت - اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الاثنين الموافق 1 مارس 2021.

الشرق الأوسط

أكد صالح المرشود نائب رئيس الرائد، أن فريقه سيواصل تحقيق النتائج الإيجابية، رغم مواجهة الهلال في الجولة المقبلة من دوري المحترفين السعودي.

الاقتصادية

أكد كاريلي مدرب الاتحاد، أن وضع فهد المولد قائد الفريق على دكة البدلاء في مواجهة القادسية، تعد أمور داخلية و قرارات يتم اتخاذها مع الإدارة وأهم شيء أن يتفهم اللاعبون وجهة نظر المدرب وطريقة عمله معهم.

الرياضية

فلادان مدرب الأهلي، طلب تقريرًا خاصًا من المصري خالد محمود، طبيب الفريق لمعرفة إمكانية مشاركة الروماني ميتريتا، لاعب الفريق، أمام ضمك، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين.

الجزيرة

مصادر أشارت إلى تغييرات كبيرة بلجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، أبرزها الاستغناء عن تريساكو رئيس اللجنة بعد نهاية عقده والإبقاء على السويسري مانويل مديرا لدائرة التحكيم.

المدينة

أكد حمد الدوسري مدرب القادسية السابق، أن مشكلة الأهلي نفسية في المقام الأول، خاصة أن الفرص المهدرة أمام الفيصلي لا يقع فيها لاعب مبتدئ.

حمل تطبيق سعودي الآن