"مهر الدوري"..هل يفتح باب رحيل السومة عن الأهلي رغم التجديد؟

تاريخ النشر: 28/02/2021
748
منذ 3 سنوات
"مهر الدوري"..هل يفتح باب رحيل السومة عن الأهلي رغم التجديد؟

أثارت التصريحات المُثيرة التى أدلى بها عمر السومة مهاجم الأهلي مؤخراً أزمة جديدة للمهاجم السوري داخل قلعة الراقي وأعادت فتح ملف رحيل اللاعب من جديد.

التصريحات التى أدلى بها السومة عقب خسارة الأهلي من الشباب بثلاثية نظيفة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فجّرت بركان الغضب بين اللاعب والإدارة الأهلاوية.

السومة تحدث مع زميله بالفريق محمد العويس عن وضع الأهلي عقب السقوط بثلاثية أمام الشباب وقال الثنائي أن الأهلي لم يُقدم "مهر الدوري" ولا يستطيع المنافسة على اللقب.

تصريحات السومة والعويس أثارت غضب الأدارة الأهلاوية التى رأت فيها إتهاماً مباشراً لها بعدم الإستعداد الجيد للموسم الحالي وأن هناك تقصير من جانب إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة تجاه النادي.

وإذا كانت إدارة الأهلي قد قررت خصم 10 % من راتب السومة والعويس الشهري حسبما قالت تقارير صحفية الساعات الماضية فإن الأزمة ربما تكون أكبر بالنسبة للمهاجم السوري مع إدارة الراقي.

فقد أعادت هذه الازمة فكرة الرحيل من جديد أمام المهاجم السوري رغم أن الأخير جدد عقده مع الأهلي منذ أسابيع ليستمر حتى عام 2024 لكن الأزمات المُتتالية للمهاجم السوري مع إدارة النادي وأخرها أزمة "مهر الدوري" قد تُعجّل برحيله عن قلعة الراقي قبل أن يكمل عقده مع النادي.

الأوضاع متقبلة للغاية في البيت الأهلاوي وهناك أنباء عن إمكانية رحيل عبد الأله مؤمنة وأنباء أخرى عن رحيل بعض لاعبي الفريق بل أن الصربي ميلوفيتش المدير الفني قد يرحل لذا بات الحديث عن إمكانية رحيل السومة مطروحاً بقوة.

اقرأ أيضا

السومة مع الأهلي "يحاول كثيرا ويفشل أكثر".. إحصائية جديدة

"جمايله على الأهلي كبيرة".. إعلامي يدافع عن السومة بشراسة

حمل تطبيق سعودي الآن