بتدخل من جوارديولا.. هالاند ينضم لمانشستر سيتي

تاريخ النشر: 28/02/2021
321
منذ 3 سنوات
بتدخل من جوارديولا.. هالاند ينضم لمانشستر سيتي

سعودي سبورت - يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وتشيلسي، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع دورتموند.

وانضم هالاند لصفوف الفريق قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي بـ17 مليون جنيه إسترليني فقط، حدث ذلك في يناير من عام 2020.

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بتحويل إدارة مانشستر سيتي مبلغ مالي إلى بوروسيا دور تموند ووكيل أعمال هالاند من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي قام بدفع مبلغ 100 مليون جينه إسترليني، إلى وكيل اللاعب مينو رايولا وإدارة النادي.

وأشار التقرير إلى أن النرويجي سيكون أكبر ملحمة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك دفع السيتي لدفع الأموال وحسم الصفقة وعدم الانتظار ليونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة الشهيرة، أن علاقة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر مع الوكيل مينو رايولا، لن تمنع السيتي من الانضمام إلى سباق 100 مليون جنيه إسترليني مع منافسه مانشستر يونايتد للتعاقد مع إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. هالاند "يشعل" الصراع بين الأندية وهؤلاء "الأقرب" لضمه!

تطور مثير في مستقبل أجويرو مع مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن