5 مشاهد تكتب نهاية حمد الله مع النصر في صيف 2021

تاريخ النشر: 27/02/2021
755
منذ 3 سنوات
5 مشاهد تكتب نهاية حمد الله مع النصر في صيف 2021

سعودي سبورتكل الدلائل تُشير إلى أن رحيل النجم المغربي عبد الرازق حمد الله، عن صفوف النصر، الصيف المقبل باتت مسألة وقت فقط.

علاقة حمد الله مع النصر تسير في طريق شبه مسدود وهناك عوامل وأسباب كثيرة تؤكد أن الرحيل بات هو الحل الوحيد لعلاقة حمد الله مع النصر وهو ما نلقى الضوء عليه في التقرير التالي:

1- الاستبعاد من ديربي الرياض

أثار إستبعاد حمد الله من ديربي الرياض بين النصر والهلال في الجولة الـ 20 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين علامات إستفهام كثيرة.

وبدأ اللاعب المغربي يُفكر بجدية في الرحيل عن العالمي بالتراضي الصيف المقبل بعد إستبعاده من قمة الرياض التى حسمها النصر لصالحه بهدف نظيف.

2- علاقة متوترة مع هورفات

لا تبدو علاقة المدرب الكرواتي آلين هورفات المدير الفني للنصر جيدة مع حمد الله فالأخير يشكو من سوء معاملة المدرب الكرواتي له لذا بات يُفكر بجدية في الرحيل.

3- تراجع مستوى النجم المغربي

ظهر حمدالله في الموسم الحالي، بشكل سيء للغاية، إذ سجل 3 أهداف فقط، على عكس الموسمين الماضيين، حيث توج هدافًا لمسابقة الدوري مرتين برصيد 34 و29 هدفًا على التوالي.

4- أزمة ضربات الجزاء

المستوى السيء للمهاجم المغربي إنعكس جلياً في إهداره 4 ركلات جزاء هذا الموسم، ليكون أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يرتكب مثل هذا الخطأ المتكرر في ضربات الجزاء.

5- حمد الله يرفض العقاب

يرفض عبد الرازق حمد الله التصريحات والتلميحات التى صدرت عن مدرب النصر مؤخراً وتحديداً عقب خسارة النصر من الشباب برباعية نظيفة حيث أعلن هورفات أن حمد الله كتان أحد نقاط الضعف في النصر أمام الشباب بعدما أهدر ركلة جزاء كان بإمكانها تعديل النتيجة.

تلميحات هورفات أثارت غضب اللاعب المغربي خاصة بعدما تم إستبعاد اللاعب من مباراة الهلال كما يرغب المدير الفني في إستمرار إستبعاد اللاعب المغربي من الفريق في المباراة المقبلة أمام أبها في الدوري.

ويرفض اللاعب المغربي فكرة عقابه من قبل المدير الفني لأنه لم يُخطئ على تقديره.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر| الاستغناء عن الرباعي الأجنبي.. صفقة تبادلية مع السد وضم "اسم هجومي كبير"

قرار جديد من مدرب النصر ضد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن