بتصريح ناري جوارديولا يحسم مصير دي بروين مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 26/02/2021
490
منذ 3 سنوات
بتصريح ناري جوارديولا يحسم مصير دي بروين مع مانشستر سيتي

سعودي سبورت - تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مصير نجم الفريق البلجيكي كيفين دي بروين، من المشاركة، وأزمة تجديد عقده مع القلعة الإنجليزية.

ويرتبط دي بروين بعقد مع القلعة الإنجليزية حتي صيف 2023، ويعيش البلجيكى حالة من الغضب الفترة الأخيرة بسبب رفض الإدارة برفع راتب عقده مع مانشستر سيتي.

ويستعد ملعب الاتحاد غدًا السبت، لاستضافة مواجهة مانشستر سيتي وضيفه وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إن دي بروين جاهز تمامًا للمشاركة وهو لاعب مهم للغاية ولا داعي للحديث عن ذلك.

وبسؤاله "لماذا لم يوقع على عقد جديد؟"، ليجيب جوارديولا قائلًا: جوارديولا: "لا أعلم، لست أنا من يحدد ذلك ولكنه مازال يملك 2-3 أعوام في عقده، أسف، ولكني لا أعلم".

وعلق على مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، قائلًا: "هم في مركز مؤهل لدوري الأبطال الأمر لا يدور فقط حول سجلهم الجيد في الفترة السابقة ولكنهم يقومون بذلك منذ عدة أشهر وهذا يعني بأنهم فريق قوي للغاية".

واختتم جوارديولا، تصريحاته بالتعليق على ملف شراء لاعبين جدد، قائلًا: "هنالك عوامل من أجل تحقيق الانتصارات وهي منظومة، وبإمكانك تحقيق بطولة بلاعبين متوسطين ولكن لتحقيق العديد من البطولات فإنك تحتاج للاعبين كبار وهما يكلفون الأموال".

يتواجد مانشستر سيتي في صدراة ترتيب الجدول برصيد 59 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 45 نقاط.

اقرأ أيضا

سترلينج يكسر عقدته لأرسنال وإنجاز تاريخي جديد لمانشستر سيتي

دي بروين يحسم مصيره مع مانشستر سيتي في ظل الاهتمام بـ"ميسي وهالاند"

حمل تطبيق سعودي الآن