مهاجم الهلال مهدد بلقب "الخاسر الأكبر في 2021"

تاريخ النشر: 26/02/2021
1019
منذ 3 سنوات
مهاجم الهلال مهدد بلقب "الخاسر الأكبر في 2021"

سعودي سبورت - يشهد الموسم الرياضي الجاري "2020-21"، منافسة شرسة بين ناديي الشباب والهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الشباب صدارة دوري المحترفين، برصيد 41 نقطة، ويأتي الهلال في الوصافة بـ36 نقطة، قبل 10 جولات على نهاية المسابقة.

ورغم أن الحديث عن هوية البطل لا يزال مبكرًا، إلا أن الحسابات تؤكد انحسار المنافسة بين الشباب والهلال على لقب الدوري، وعلى الرغم من احتلال الأهلي المركز الثالث بـ35 نقطة، إلا أن الحسابات العملية توحي بعدم قدرة الأهلي على استمرار المنافسة على اللقب، في ظل عدم الاستقرار الإداري وتفريط الأهلي في اعتلاء الصدارة في أكثر من جولة.

ويعد الشباب عمليًا هو الأقرب لنيل لقب دوري المحترفين، في ظل الاستقرار الإداري وضم عدد من الصفقات المميزة، فضلًا عن النتائج القوية للشباب أمام الفرق الكبيرة في المسابقة، ليصبح الليوث الأقرب للظفر باللقب أمام الهلال.

وفي حالة تتويج الشباب باللقب، فإن الخاسر الأكبر في دوري 2021، سيكون عبد الله الحمدان، مهاجم الهلال المنتقل حديثًا من صفوف الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ولم يسبق للحمدان أن توج بلقب دوري المحترفين، حيث صعد للفريق الأول بنادي الشباب في يوليو 2019، وتعاقد الهلال مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وكان مقررًا أن ينتقل الحمدان إلى الهلال مع انطلاق الموسم الرياضي المقبل، قبل أن يتوصل الهلال لاتفاق مع الشباب على شراء المدة المتبقية في عقد الحمدان، لينتقل إلى الهلال منذ يناير الماضي.

اقرأ أيضا

الفتح يبدأ الإعداد لمواجهة الهلال في "مباراة الجريحين"

رسالة خاصة من أسطورة الهلال للاعبين قبل مواجهة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن