أبرزها ميسي ولوكاكو وسيلفا.. صفقات نارية في الطريق الى الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 26/02/2021
503
منذ 3 سنوات
أبرزها ميسي ولوكاكو وسيلفا.. صفقات نارية في الطريق الى الدوري الإنجليزي

صفقات هجومية من العيار الثقيل، بدأ الثلاثي الكبير مانشيستر سيتي ومانشيستر يونايتد وتشيلسي كبار الدورى الانجليزى في التفاوض بشآنها للتعاقد مع مهاجمين جدد وسوبر لدعم الصفوف في الميركاتو الصيفي المقبل .

وباتت الأنظار تتجه صوب كسر الأندية الإنجليزية سياسة التقشف عبر صفقات سوبر في ظل كثرة الفرق التي باتت تنافس على القمة .

ويرصد " سعودي سبورت " في السطور التالية أبرز 3 صفقات كبرى يجرى التجهيز لها حاليا في الدورى الانجليزى

مانشيستر سيتي .. حلم ميسي

فتح نادي المان سيتي خزائنه لمنح ليونيل ميسي أكبر عقد في التاريخ من أجل ضمه إلى صفوفه في الموسم المقبل نظير راتب سنوي يصل إلى 55 مليون يورو سنويا ولمدة 3 مواسم مع خيار اللعب في الدوري الأمريكي موسمين تاليين في محاولة لإقناع هداف الليجا للتعاقد معه ، وسجل ميسي مع البارسا 18 هدفا في حتى الأن في النسخة الجارية .

مانشيستر يونايتد .. ضربة سيلفا

وضع مسئولو نادي المان يونايتد أندريه سيلفا 25 عاما هداف اينتراخت فرانكفورت ووصيف هدافي الدوري الألماني حاليا بـ 17 هدفا على رأس المطلوبين ويسعى لضمه والتعاقد معه في الميركاتو الصيفي تحسبا لرحيل المخضرم اديسون كافاني، بناء على طلب أولي سولشاير المدير الفني ووصل سعره إلى 50 مليون جنيه أسترليني في الوقت الحالي .

تشيلسي .. صفقة لوكاكو

أجرى مسئولو نادي تشيلسي مفاوضات مكثفة مع الإنتر الإيطالي لإبرام صفقة من العيار الثقيل للتعاقد مع روميلو لوكاكو هداف الفريق والمتألق في الكاليتشيو هذا الموسم لشرائه مقابل 100 مليون يورو لدعم هجومه بعدما طلب توماس توخيل المدير الفني للبلوز الصفقة البلجيكية الكبرى، وسجل لوكاكو 17 هدفا مع الإنتر في الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

لابورتا يتحدث عن مستقبل ميسي.. "قنبلة في برشلونة"

لابورتا يحسم مصير ميسي مع برشلونة بقرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن