"مبابي وهالاند في برشلونة".. مفاجأة تصعق ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/02/2021
974
منذ 3 سنوات
"مبابي وهالاند في برشلونة".. مفاجأة تصعق ريال مدريد

سعودي سبورت - كشف خوان لابورتا وتوني فريشا، مرشحا رئاسة نادي برشلونة، عن الصفقات المحتملة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حال فوزهما في الانتخابات.

وستجرى انتخابات برشلونة، يوم 7 مارس المقبل، من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً، في مختلف مراكز الاقتراع، حيث وافقت الحكومة على التعديل التنظيمي الإلزامي لقانون الرياضة، ليشمل التصويت "البريد العادي"، في انتخابات الكيانات الرياضية، وقام النادي، بتفعيل الإجراءات اللازمة لجعل ذلك ممكنًا.

وأكد لابورتا في تصريحات لصحيفة "onca cero" الإسبانية، أن هناك وكلاء أعمال ومسؤولين كبار ولاعبون، متحمسون من أجل عودته مرة أخرى، لرئاسة برشلونة.

وعن تعاقد الفريق الكتالوني مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من الأزمة الاقتصادية، أجاب لابورتا: " برشلونة قادر على التوقيع مع لاعبين كبار".

ومن جهته، أعلن فريشا، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن لديه اتفاق مع لاعب في الهجوم وآخر في الدفاع، سيتم التعاقد معهما في حالة الفوز في الانتخابات القادمة.

وأوضح فريشا، أن اللاعبين لديهما رغبة مشتركة، في القدوم لبرشلونة، لأنهما  يعرفان بأن أحد الطرق للفوز بالكرة الذهبية، هي ارتداء قميص البارسا.

واختتم فريشا حديثه قائلًا: "لن ندفع أبدًا عمولة أكثر من 5% لوكلاء اللاعبين، مثلما كان يحدث في عصر الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو".

جدير بالذكر أن مبابي وهالاند، يحظيان باهتمام كبير من عمالقة أوروبا، وخاصة ريال مدريد الإسباني، والذي وضع خطة للتعاقد معهما، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

لابورتا يتحدث عن مستقبل ميسي.. "قنبلة في برشلونة"

لابورتا يحسم مصير ميسي مع برشلونة بقرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن