"خصم" نقاط من الاتحاد.. عقوبة مدمرة

تاريخ النشر: 26/02/2021
2890
منذ 3 سنوات
"خصم" نقاط من الاتحاد.. عقوبة مدمرة

سعودي سبورت - عاش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عامين كارثيين، نجا فيهما بإعجوبة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، قبل أن يعود من جديد لاحتلال مراكز المقدمة، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والاتحاد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سيلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 32 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الشباب "المتصدر".

كما تأهل الاتحاد، إلى دور الـ8 بكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي، بالإضافة إلى نهائي البطولة العربية.

* قضية خطيرة..

ومع هذه العودة للمنافسة بقوة على مراكز المقدمة، والبطولات المختلفة، تلقى الاتحاد، ضربة قاضية، من مجلس إدارة نادي القادسية.

وأعلنت صحيفة "الشرق الأوسط"، طلب القادسية، خصم نقاط من الاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لعدم سداده الدفعة الأخيرة من قيمة التعاقد مع اللاعب هارون كمارا.

وتعاقد الاتحاد، مع كمارا، في صيف 2019، قادمًا من القادسية، قبل أن تصدر لجنة فض المنازعات، قرارًا بإلزام العميد، بسداد مبلغ 11 مليون ريال، قيمة القسط الأخير من الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي القادسية، يرفضون جدولة المبلغ، واشترطوا الحصول على الـ11 مليون ريال "كاش"، وبشكل عاجل، وإلا التوجه إلى لجنة الانضباط، من أجل تطبيق اللوائح والأنظمة المعتمدة، التي تتعلق بعدم الالتزام بتطبيق قرار لجنة المنازعات.

جدير بالذكر أن كمارا، البالغ من العمر 23 سنة، لعب 34 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع مثلهم.

اقرأ أيضا

رودريجيز يكشف "علاقته" مع كريستيانو.. و"سر العودة" إلى الاتحاد

الاتحاد يحسم مستقبل كاريلي نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن