قضية جديدة أمام "فيفا" تمنح الهلال لقب الدوري على حساب الشباب

تاريخ النشر: 25/02/2021
18899
منذ 3 سنوات
قضية جديدة أمام "فيفا" تمنح الهلال لقب الدوري على حساب الشباب

سعودي سبورت - تلقى نادي الشباب، ضربة جديدة، في ظل صراعه الشرس على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والشباب يتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 41 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال "الوصيف".

وأعلن بول مينكو، محامي الروماني كوستانتين بوديسكو، نجم نادي ضمك الحالي، والشباب الأسبق، عن رفعه قضية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد الليث.

وأشار مينكو في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلى أن الشباب، أجبر بوديسكو، على التدرب منفردًا، ولم يعطه حقوقه، وهو ما دفع اللاعب، لفسخ عقده، والرحيل إلى أسترا الروماني، في صيف 2019.

وشدد محامي بوديسكو، على أنه سيقدم طعن لدى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد قرار فيفا، بإلزام اللاعب، بسداد 723 ألف ريال، كتعويض لنادي الشباب، عن رحيله.

* ضياع الدوري..

انشغال الشباب، في قضية بوديسكو، وقبلها ماخيتي ديوب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الذي أعلن تقديم شكوى ضد الشباب، أمام "فيفا"، بعد التخلي عنه، قد يؤثر على كتيبة الليث، فيما تبقى من الموسم.

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تنظر كذلك، في شكوى النصر، ضد خالد البلطان، رئيس الشباب، والبرازيلي سيبا، نجم الليث، على خلفية الأحداث المؤسفة، في مباراة الفريقين، بالجولة 18 من الدوري.

وإذا ما صدر قرارات ضد الشباب، في هذه القضايا الثلاث، فإن ذهن المسئولين واللاعبين، سيذهب إلى خارج المستطيل الأخضر، ما يمنح فرصة للهلال "المنافس"، لاستغلال الأمر، وانتزع لقب الدوري الغالي.

اقرأ أيضا

حملة ممنهجة من الهلال على نجم النصر.. الدويش يحذر لجنة الانضباط

صباحات الهلال| تعلموا من الشباب كيف يأكل النصر وانتقادات حادة للقحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن