بعد ثلثي الدوري.. جوميز الهداف الأول.. وجوانكا الوصيف.. والصراع يشتعل

تاريخ النشر: 25/02/2021
49
منذ 3 سنوات
بعد ثلثي الدوري.. جوميز الهداف الأول.. وجوانكا الوصيف.. والصراع يشتعل

سعودي سبورت - صراع من نار تراقبه العيون في دوري الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 20 جولة حتى الأن من عمر موسم 2020-2021 فرضت الإثارة نفسها والكراسي الموسيقية والتباديل والتوافيق على لائحة الهدافين وخلافة المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف النسختين الماضيتين .

وبعد مرور ثلثي الدوري، 20 جولة بالتمام والكمال، نجح الفرنسي المخضرم بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في وضع نفسه على رأس القائمة مسجلا 14 هدفا ليتواجد في المركز الأول بحثا عن أول لقب هداف له في الدوري خلال ثالث موسم إحترافي .

وفي الوصافة، يظهر الأرجنتيني الموهوب كريستيان جوانكا مهاجم الشباب الذي قاد فريقه لتصدر جدول ترتيب الدوري، وسجل جوانكا حتى الآن 13 هدفا في المركز الثاني بفارق هدف واحد عن جوميز وهو بدوره يبحث عن لقب الهداف الأول في ثالث مواسمه الاحترافية بالدوري .

ويظهر في المركز الثالث لاعبين يخوضان تحديا كبيرا ويعتبران من أقوى مفاجأت الدوري وهما فابيو أبرو وجوليو تافاريس هدافي الباطن والفيصلي على الترتيب وكلاهما نجح في تسجيل 12 هدفا ليتواجد في المنافسة بقوة .

وفي المركز الرابع يتواجد 3 لاعبين يملك كل منهم 11 هدفا في جعبته وهم روماريو البرازيلي مهاجم الاتحاد وكارلوس ستراندبيرج مهاجم أبها وحسن العمري لاعب القادسية ومنهم من تصدر لائحة الهدافين لفترة .

وفي المركز الخامس يأتي إيميليو زيلايا الأرجنتيني مهاجم ضمك والذي سجل 10 أهداف لفريقه حتى الأن ويعد من أبرز المنافسين .

وباتت الأنظار كلها تتجه صوب متابعة ما يدور من أهداف في الجولات العشرة المتبقية من عمر الدوري ومعرفة هوية هداف الدوري الجديد في ظل ابتعاد عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر عن الصورة .

اقرأ أيضا

أخبار سعودي سبورت| رحيل حمد الله وجوميز وهلالي يبكي بسبب بيتروس وميسي يؤجر طائرته الخاصة

"طرد" جوميز من الهلال ضروري.. حقيقة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن