مورينيو يطلق تصريحات نارية على أداء نجم توتنهام بالدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 24/02/2021
101
منذ 3 سنوات
مورينيو يطلق تصريحات نارية على أداء نجم توتنهام بالدوري الأوروبي

سعودي سبورت - تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، عن الأداء الذي قدمه نجم الفريق ديلى ألى، وهدفه الرابع الذي سجله في مباراة اليوم أمام فولفسبرجر النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي. 

ونجح فريق توتنهام الإنجليزي تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره وولفسبيرجر النمساوي، على ملعب الأول بأربعة أهداف دون مقابل، على ملعب الأول ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، ليتأهل لدور الـ16 من البطولة.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "لست بحاجة إلى الحديث عن ذلك الهدف الذي أحرزه ديلي إلى لأن جميع الناس في مختلف أنحاء العالم سيشاهدونه".

وتابع: "بالنسبة لي ما يتعلق بشأن ذلك الهدف هو أن آلي لعب بشكل جيد للغاية، يمكنك أن ترى أنه ليس لائقًا بدرجة كاملة ولكن في هذه اللحظة حيث سنلعب كل ثلاثة أيام سيكون مهمًا".

واستكمل مورينيو، تصريحاته قائلًا: "مررنا بفترة عصيبة مع آلي، لقد تعرض لإصابة وفي نفس الوقت انتشرت الأحاديث حول مستقبله، وما إذا كان سيظل أم سيرحل، ثم انتهى سوق الانتقالات وتعالج من الإصابة وبدأ العمل".

واتم المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "إنه يلعب بشكل جيد للغاية، الهدف كان جميلًا، لكن المساعدة والعمل الجاد من أجل الفريق يعني المزيد بالنسبة لي، الاستمرار على هذا النحو هو ما يجعلني سعيدًا حقًا".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. مورينيو يتحدث عن سر استمراره مع توتنهام رغم التراجع في الأداء

بثنائية في مرمي وولفسبيرجر.. نجم توتنهام يحقق رقما قياسيا بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن