الشباب في 20 جولة.. هجوم ناري وجوانكا الأفضل وهيرنانديز الأروع

تاريخ النشر: 24/02/2021
68
منذ 3 سنوات
الشباب في 20 جولة.. هجوم ناري وجوانكا الأفضل وهيرنانديز الأروع

41 نقطة .. صدارة .. جوانكا بين الهدافين .. هيرنانديز المفاجأة .. عناوين نرصد بها حصاد رحلة ثلثي الدوري بالنسبة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب متصدر جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعد مرور 20 جولة وقبل 10 جولات من النهاية .

ويمثل الموسم الجاري حتى الآن بالنسبة إلى الشباب موسم للتاريخ في ظل النتائج الرائعة له التي عاد بها زمن الليث الجميل وبات مرشحا بقوة للحصول على لقب بطل الدوري والتأهل لدوري أبطال أسيا .

وخلال 20 جولة حفلت رحلة الشباب بالعديد من الظواهر نرصدها في النقاط التالية .

1.. الفريق.. الأقوي بالأرقام
المتابع لرحلة الشباب يجد أرقاما رائعة، فهو الفريق الأكثر فوزا ب 12 انتصارا في النسخة الجارية والاقل خسارة بـ 3 هزائم وسجل 42 هدفا وهو أقوي هجوم ليتصدر جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفاق 5 نقاط ع أقرب ملاحقيه الهلال حامل اللقب و6 نقاط عن الأهلي الثالث في الجدول .

2.. جوانكا .. اكتشاف رائع
في موسمه الثاني مع الفريق نجح الأرجنتيني كريستيان جوانكا رأس حربة الفريق في تقديم مستوى مميز للغاية بتسجيله 13 هدفا في 20 جولة ليحتل المركز الثاني في لائحة الهدافين وفي نفس الوقت الأكثر تسجيلا للفريق متفوقا على أكثر من نجم في الهجوم مثل ديوب ثم سبيستاو .

3.. هيرنانديز ..مدرب سوبر
نجح المؤقت كارلوس هيرنانديز المدير الفني للشباب الذي تسلم المهمة في وقت عصيب خلفا للمدرب السابق بيدرو في اعادة التوازن الشديد للفريق وقاده لسلسلة من الانتصارات في أخر 10 مباريات ليصعد به إلى الصدارة وينجح في زيادة الفارق إلى جانب تقديم كرة قدم هجومية جميلة .

اقرأ أيضا

"الانضباط" تفرض غرامات قاسية على الهلال والشباب والأهلي والاتحاد

صدمة.. نجم الشباب يغيب 3 أسابيع

حمل تطبيق سعودي الآن